رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"روز وليلى".. بدء الترويج لمسلسل نيللي كريم ويسرا

نشر
الأمصار

أطلقت منصة شاهد، إعلانًا تشويقيًا لمسلسل روز وليلى المقرر طرحه قريبًا على المنصة،  وهو المسلسل الذي يجمع يسرا ونيللي كريم.

 

 

كما تم طرح بوستر مسلسل روز وليلى والذي تصدرت فيه نيللي ويسرا المشهد، ولم يكشف البوستر عن تفاصيل عن شخصياتهم بالمسلسل، وينتمي مسلسل روز وليلى إلى نوعية المسلسلات القصيرة ومكون من 10 حلقات فقط.

 

بعد غياب 20 عام.. يسرا تقف مع أحمد عز على خشبة المسرح

 

منذ ما يزيد عن عشرون عاماً كان أخر تعاون بين الفنانة الكبيرة يسرا والفنان أحمد عز، من خلال مسلسل "ملك روحي" الذي تم عرضه في عام 2003، حيث كان التعاون الأول بينهما في فيلم "كلام الليل" عام 1999 وكان بطولة "يسرا، جالا فهمي، محمود قابيل وأشرف عبد الباقي"

من فيلم كلام الليل

وتعود يسرا، هذه الفترة للتعاون من جديد مع أحمد عز، حيث تشارك معه في مسرحية "ملك والشاطر" التي من المفترض عرضها بالمملكة العربية السعودية، وكان أخر وقوف للفنانة يسرا، على خشبة المسرح منذ 22 عام مع الفنان الراحل علاء ولي الدين في مسرحية "لما بابا ينام" وأيضاً الراحل هشام سليم.

وقد صرحت يسرا، على إحدى القنوات السعودية استعدادها للعودة إلى خشبة المسرح، حيث قالت: "هأعمل لكم مسرح السنة دي إن شاء الله، المسرح هناك الحقيقة فوق الروعة كإمكانيات، وأنا كفنانة مصرية وعربية أحس إني مُعززة مُكرمة في كل بلد عربي، وبالتالي فني معزز ومكرم، وأحس برد فعل رائع من جمهور متعطش للضحكة والفن".


يسرا تعانق ظافر العابدين: نفسي يمثل معايا

يستعد الفنان التونسي ظافر العابدين لحضور العرض الأول لأحدث أفلامه بعنوان "إلى ابني" في مهرجان البحر الأحمر السينمائي في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وفي لقاء مع الإعلامية المصرية بوسي شلبي، رحب ظافر بالفنانة المصرية يسرا، حيث تحرك نحوها وعانقها.

وخلال اللقاء، طرحت بوسي سؤالًا إلى الفنانة المصرية يسرا حول إمكانية التعاون مع ظافر، فأجابت يسرا قائلة: "ظافر يشتغل ويمثل ويخرج كمان معايا"، وفي تعبير عن التعاون والتقدير، قبلها الفنان وعانقها مجددا.