رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر سيتي ينتزع فوزًا ثمينًا أمام إيفرتون بالدورى الإنجليزي

نشر
الأمصار

انتزع مانشستر سيتي فوزًا ثمينًا أمام فريق إيفرتون بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "جوديسون بارك" ضمن منافسات الجولة 19 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

جاءت أهداف المباراة عن طريق جاك هاريسون في الدقيقة 29 من عمر المباراة لصالح إيفرتون، بينما أحرز فيل فودين، وجوليان ألفاريز من ركلة جزاء، وبرناردو سيلفا أهداف مانشستر سيتي بالدقائق 53، 64، و86 على التوالي.

بهذه النتيجة يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 43 هدفًا وتلقى 21.

 

البرازيلي إيدرسون أفضل حارس في العالم


أعلن الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء، عن فوز البرازيلي إيدرسون، حارس مرمى مانشستر سيتي، بجائزة الأفضل في عام 2023.

وساهم إيدرسون في تتويج مانشستر سيتي، بخمسة بطولة هذا العام: البريميرليج، كأس الاتحاد الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبي ومونديال الأندية.

 

وحصد إيدرسون أعلى عدد من النقاط (145 نقطة)، وجاء بعده الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز حارس أستون فيلا (76 نقطة)، والبلجيكي تيبو كورتوا حارس ريال مدريد (73).

يليهم الألماني مارك أندريه تير شتيجن حارس برشلونة (58 نقطة) والسلوفيني يان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد (36 نقطة).

وكان اتحاد "التأريخ والإحصاء" قد أعلن خلال الساعات الماضية، عن فوز النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، بجائزة أفضل لاعب في عام 2023.

مانشستر سيتي يسعى للتعاقد مع الأرجنتيني الشاب كلاوديو إيشيفيري


كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن اقتراب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من التوصل لاتفاق مع ريفربليت الأرجنتيني لضم لاعب الوسط الأرجنتيني الشاب كلاوديو إيشيفيري بقيمة 15 مليون جنيه إسترليني.

وقالت صحيفة "تليجراف" الإنجليزية، إن المناقشات مستمرة حول إيشيفيري ولم يتوصل السيتي بعد لاتفاق بشأن لاعب خط الوسط المهاجم البالغ من العمر 17 عامًا، ولكن من المتوقع أن يتم إرساله مباشرة على سبيل الإعارة إذا تم التوصل إلى اتفاق.

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم مناقشة رسوم تبلغ حوالى 15-18 مليون جنيه إسترليني لحسم الصفقة، بعد التألق الكبير للاعب مع منتخب الأرجنتين للشباب فى كأس العالم الماضية.

وقاد إيشيفيري منتخب الأرجنتين فى نهائيات كأس العالم تحت 17 عاما في إندونيسيا الشهر الماضي وساعد منتخب بلاده فى الوصول إلى الدور قبل النهائي، قبل الخسارة أمام ألمانيا بركلات الترجيح بعد التعادل 3-3، ونجح اللاعب فى تسجيل هاتريك فى الفوز 3-0 على البرازيل فى دور الثمانية بجاكرتا.