رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. الهلال يفقد خدمات مالكوم أمام الفيحاء بالدوري السعودي

نشر
الأمصار

تلقى نادي الهلال ضربة قوية، بشأن موقف البرازيلي مالكوم قبل مباراة الفريق المرتقبة التي تجمعه أمام نظيره الفيحاء ضمن منافسات مسابقة الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن.

وتقام مباراة الهلال ضد الفيحاء التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري السعودي، مساء الجمعة الموافق التاسع والعشرين من ديسمبر الجاري.

 

وحسب ما ذكرته صحيفة الرياضية السعودية، فقد تأكد غياب البرازيلي تأكد غياب البرازيلي مالكوم عن مواجهة الفيحاء بسبب إصابته في عضلة الساق.

 

 

وقد سبق وذكر حساب الهلال الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إن اللاعب البرازيلي قد واصل أداء برنامجه التأهيلي مساء اليوم الأربعاء، على هامش مران الفريق.

مركز الهلال في جدول ترتيب الدوري السعودي

ويتصدر الهلال ترتيب جدول دوري روشن السعودي محتلاً المركز الأول، برصيد 50 نقطة جمعهم من 18 مباراة، خاضها منذ انطلاق الموسم الحالي من الدوري السعودي بفارق 7 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني.

محمد العويس يغيب عن الهلال السعودي شهرين للإصابة


كشفت تقارير صحفية سعودية الأحد، غياب الدولي محمد العويس، حارس مرمى فريق الهلال، لمدة تزيد عن شهرين عن الملاعب بسبب الإصابة.

 وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن الدولي محمد العويس سيغيب عن الملاعب لمدة شهرين، وهو ما يؤكد عدم لحاقه بمنتخب السعودية فى أمم آسيا التي تنطلق منافساتها يناير المقبل فى الدوحة.

وأضافت الصحيفة، نقًلا عن مصادر خاصة، أن طبيب العويس أوصاه ببرنامج تأهيلي، يتراوح ما بين ثمانية وعشرة أسابيع عقب العملية الجراحية الناجحة في الظهر.

وعانى العويس من إصابة فى الظهر بعد انطلاق الموسم الجارى، تسبَّبت فى ابتعاده عن كثير من مباريات الأزرق في الدوري السعودي ، ودوري أبطال آسيا، حيث كان يمثِّله بصفة أساسية.

وتابعت المصادر نفسها، سيفتقد الهلال جهود حارسه فى دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، بعد ضمان تأهله، إضافةً إلى مباريات الفيحاء والرائد والاتفاق والاتحاد في "الدوري السعودي". 

ويبدأ العويس برنامجًا علاجيًّا في باريس، العاصمة الفرنسية، قبل العودة إلى الرياض، واستكماله في عيادة النادي العاصمي.

يشار إلى أن دقائق مشاركة الحارس مع الهلال في الموسم الجاري، بلغت 360 دقيقة.وصل فريق الهلال لإنجاز تاريخي فى الدوري السعودي للمحترفين بعد اكتساحه فريق أبها، بسباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس الماضي، على ملعب "مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر، من المسابقة للموسم الحالي 2023 - 24.