رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الترجي يهزم الصفاقسي بهدف نظيف في كلاسيكو الدوري التونسي

نشر
الأمصار

فاز الترجي على نظيره الصفاقسي بهدف نظيف، اليوم الأربعاء، على ملعب حمادي العقربي في رادس، ضمن الجولة 11 من بطولة الدوري التونسي للموسم الحالي 2023-24.

أحرز هدف اللقاء الوحيد، اللاعب أسامة بوقرة في الدقيقة 17، ورفع الترجي رصيده إلى 28 نقطة في صدارة المجموعة الثانية، بينما تجمد رصيد الصفاقسي عند 19 نقطة في المركز الثالث.

ونجح الترجى في مواصلة انتصاراته في النسخة الحالية من الدوري التونسي، بعدما تغلب مؤخرا على اتحاد تطاوين بثلاثة أهداف دون مقابل، فيما تخطى الصفاقسى منافسه نجم المتلوى بهدفين دون رد.

وفي نفس الجولة، حقق الاتحاد المنستيري فوزا عريضا على نجم المتلوي بنتيجة 3-0

سجل ثلاثية الاتحاد المنستيري، بلال آيت مالك وزياد العلوي وفيسال ماناي في الدقائق 7 و36 و89.

وبهذا الانتصار، يؤمن الاتحاد المنستيري، وصافة المجموعة الثانية برصيد 25 نقطة خلف الترجي.

وتجمد رصيد نجم المتلوي في المركز الخامس برصيد 9 نقاط.

بينما فاز البنزرتي على اتحاد تطاوين بنتيجة 2-1 بثنائية إبراهيما سيسوكو في الدقيقتين 6 و57 على ملعب نجيب خطاب.

وارتفع رصيد البنزرتي عند 12 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد اتحاد تطاوين عند 6 نقاط في المركز السادس.

الترجي يخوض مواجهة نارية ضد الصفاقسي في الدوري التونسي

يخوض فريق "الترجي" التونسي مواجهة نارية عندما يصطدم بمنافسه "الصفاقسي"، عصر اليوم الأربعاء، في كلاسيكو الدوري التونسي بالموسم الجاري 2023-2024.

ومن المقرر أن تُقام مباراة الترجي ضد الصفاقسي، في تمام الثالثة عصر اليوم، بتوقيت القاهرة، على ملعب "حمادي العقربي" برادس، في قمة منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري التونسي.

 

ويتربع فريق الترجي على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية في الدوري التونسي هذا الموسم برصيد 25 نقطة، بينما يأتي الصفاقسي في المركز الثالث برصيد 19 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف الاتحاد المنستيري صاحب المركز الثانى بنفس الرصيد من النقاط.

ويسعى الترجى لمواصلة انتصاراته في النسخة الحالية من الدوري التونسي، بعدما تغلب مُؤخرًا على اتحاد تطاوين بثلاثة أهداف دون مقابل، فيما تخطى الصفاقسي مُنافسه نجم المتلوى بهدفين دون رد.

ويُعاني الفريقان من العديد من الغياب خلال كلاسيكو تونس، بحسب ما ذكرته "جوهرة أف آم" التونسية، حيث يشهد تشكيل الترجي غياب اللاعب الجزائري حسام غشة بسبب الإصابة في حين سيكون المهاجم محمد علي بن حمودة جاهز للمشاركة بعد تعافيه من الإصابة  التي أبعدته عن الملاعب لما يُقارب الـ 3 أسابيع.

وأضافت أن النادي الصفاقسي يغيب عن صفوفه الظهير الايمن محمد صالح المهذبي بسبب الإصابة، والمهاجم أمان الله الحبوبي الذي انتهي موسمه بعد تعرضه لاصابة على مستوي الرباط الصليبي.