رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم "أبو نسب" يقترب من حصد 10ملايين جنيه بعد أول أسبوع عرض

نشر
فيلم أبو نسب
فيلم أبو نسب

حصد فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام وياسمين صبرى أمس الثلاثاء إيرادات بلغت مليونا و195 ألفا و659 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال أول أسبوع له بالسينما المصرية 9 ملايين و745 ألفا و348 جنيها.

تدور أحداث فيلم أبو نسب فى إطار اجتماعى كوميدى حول شخصية "على"، الذى يعمل طبيب أطفال، والذى يقع فى حب "داليا" ياسمين صبرى، وعندما يقرر الزواج منها، يظهر والدها المجرم بعد خروجه من السجن يوم زفافهما، فتنقلب حياتهما رأسا على عقب، ويجد نفسه متورطا فى سلسلة من أحداث الانتقام بين حماه وعصابته وبين عصابة أخرى.

أبطال فيلم أبو نسب

فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ماجد الكدوانى، ياسمين صبرى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفى، علاء مرسى، وضيوف الشرف، ماجد المصرى، وشيكو، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

ويجمع فيلم "أبو نسب" محمد إمام وياسمين صبرى للمرة الثالثة فى السينما، بعدما قدما سويًا فيلمى "جحيم فى الهند" عام 2016 بمشاركة حمدى الميرغنى، أحمد فتحى، محمد سلام، بيومى فؤاد وإخراج معتز التونى، و"ليلة هنا وسرور" عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوى، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام.

الليلة.. كارول سماحة تُحيى حفلاً غنائياً في لبنان

تحيى النجمة اللبنانية كارول سماحة، حفلاً غنائياً في لبنان مساء اليوم الأربعاء، ضمن حفلات الكريسماس ورأس السنة الجديدة، وتقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتها المحببة لدى جمهورها.

وطرحت النجمة كارول سماحة في ألبومها الجديد "الذهبي" الذي أطلقته تحت شعار "حتى تبقى هويتنا واحدة ووحدتنا عربية"، العديد من الرسائل التي تدعو من خلالها إلى حماية الهوية العربية، والتأكيد على أهمية الوحدة والتضامن العربي المشترك في مواجهة العديد من التحديات والأزمات التي تواجه الأمة العربية طوال السنوات الماضية.

وكانت آخر أعمال كارول سماحة فيديو كليب أغنيتها "إجازة" والتى قدمت من خلالها جرعة غنائية استعراضية درامية مبهرة، وهى من إخراج بتول عرفة، وكلمات أحمد حسن راؤول، ألحان محمد رحيم، وتوزيع سليمان دميان.

نانسي عجرم تستعد لحفل ليلة نجمات العرب في الرياض

ومن جهة أخرى، تتأهب الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، لإحياء حفل "ليلة نجمات العرب" بالعاصمة السعودية الرياض في رأس السنة يوم الأحد المقبل.

وكتبت نانسي عجرم في تدوينة لها عبر حسابها على تويتر: "انضموا إلي في ليلة مليئة بالموسيقى والذكريات ونحن نستقبل عام 2024 في الرياض".