رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ساديو ماني: قدمنا مستوى عال جدًا.. وفابينيو أفضل أصدقائي

نشر
الأمصار

أكد ساديو ماني لاعب فريق النصر أن الفريق قدم مباراة كبيرة أمام اتحاد جدة، كما أشار إلى أن فابينيو لاعب الاتحاد واحد من أفضل أصدقائه.

وحقق فريق النصر فوزا قاسيا على نظيره اتحاد جدة بخمسة أهداف مقابل هدفين، خلال المواجهة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 17 من دوري روشن السعودي.

وقال لاعب النصر خلال تصريحات تلفزيونية عقب نهاية اللقاء: "قدمنا مباراة كبيرة خاصة في الشوط الثاني وقدمنا مستوى عال جدا منحنا فوزا كبيرا ومستحقا".

واستطرد: "الدوري السعودي قوي والمنافسة شرسة، الخسارتان المبكرتان عقدت علينا الأمور لكننا تمكنا من تحقيق الانتصار تلو الآخر لنصل حاليا للمركز الثاني وسنواصل القتال على حظوظنا في تحقيق اللقب".

وعن مواجهة فابينيو اختتم: "إنه واحد من أفضل أصدقائي ولعبنا في صفوف ليفربول لسنوات، ولم يكن الأمر سهلًا بالنسبة لنا أن نتواجه، لسوء حظه تلقى البطاقة الحمراء وأنا حزين بشأنه".

وكسر النصر عقدة غريمه الاتحاد بعدما حقق فوزا كبيرا (5-2) على ملعب "مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية" مساء اليوم الثلاثاء في مباراة مؤجلة من الجولة 17 للدوري السعودي للمحترفين.

واستغل النصر غيابات الاتحاد بلا رحمة، ليتغلب عليه لأول مرة منذ ديسمبر 2018.

وأكمل الاتحاد المباراة ب10 لاعبين منذ الدقيقة 66 بعد طرد فابينيو، ما ساهم في انتصار "العالمي" بعدد وافر من الأهداف.

وهذه هي المرة الثانية على التوالي التي يطرد فيها أحد لاعبي النمور، بعد طرد مد الله العليان أمام الرائد.

تقدم عبدالرزاق حمدالله للاتحاد في الدقيقة 14، لكن كريستيانو رونالدو رد بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 19.

وسجل أندرسون تاليسكا الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 38، إلا أن حمدالله سجل هدفه الثاني في الدقيقة 51.

وأحرز رونالدو هدفه الثاني من ركلة جزاء أيضا في الدقيقة 68، ثم أضاف ساديو ماني هدفين في الدقيقتين 75 و85 مستغلا النقص العددي.

وحقق النصر فوزه الثالث على التوالي في الدوري، حيث رفع رصيده إلى 43 نقطة ليعزز موقعه في المركز الثاني، ويقلص الفارق مع المتصدر الهلال إلى 7 نقاط.

في المقابل، تعرض الاتحاد لخسارة ثالثة تواليا لتزداد معاناته، إذ تجمد رصيده عند 28 نقطة في المركز السادس.