رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كريستيانو رونالدو يقود هجوم النصر لمواجهة اتحاد جدة في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

كشف لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر عن تشكيل فريقه لمواجهة الاتحاد، في المواجهة التي تقام في تمام الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، في منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وجاء التشكيل الرسمي للنصر لمواجهة اتحاد جدة كالتالي: 

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: سلطان الغنام - إيميريك لابورت - علي لاجامي - أليكس تيليس.

خط الوسط: سيكو فوفانا - مارسيلو بروزفيتش - أوتافيو.

خط الهجوم: تاليسكا - كريستيانو رونالدو - ساديو ماني.

ويدخل النصر كلاسيكو الليلة وهو يملك فى رصيده 40 نقطة، ليأتى فى وصافة ترتيب الدوري السعودي من 17 مباراة، بفارق 10 نقاط خلف الهلال المتصدر برصيد 50 نقطة.

بينما يتواجد فريق الاتحاد في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم برصيد 28 نقطة.

ويبحث النصر بقيادة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، عن مواصلة انتصاراته بعدما حقق مؤخرا فوزا ثمينا، على نظيره الاتفاق، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ستاد "الأول بارك"، ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري السعودي.

بينما يأمل فريق الاتحاد في استعادة نغمة الإنتصارات بعدما سقط مؤخرا أمام الرائد بنتيجة 1-3 في المباراة التي جمعتهما على استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

شروط أيمن يحيى لتجديد عقده مع النصر السعودي

فرض أيمن يحيى لاعب وسط فريق النصر السعودي شروطه على الإدارة من أجل تمديد عقده في الفترة القادمة، وسط رغبة كبيرة على استمراره مع الفريق.

وتناقش إدارة النصر ملف تمديد عقود العديد من اللاعبين، بعدما نجحت في تجديد عقد سلطان الغنام وعبدالإله العمري ومن قبلهم البرازيلي أندرسون تاليسكا.

وفقًا للتقارير، طلب وكيل أيمن يحيى مبلغ يقارب الـ8 مليون ريال سنويًا للاعب من أجل تجديد عقده، بالإضافة إلى حصوله على عمولة التجديد أعلى من العمولة النظامية الحالية.

في الوقت نفسه، يحرص أيمن يحيى على البقاء مع الفريق والتركيز في الفترة القادم خاصة بعدما حصل على ثقة المدرب لويس كاسترو والذي منحه الفرصة في المشاركة في بعض المباريات الماضية.