رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد مباراة النصر واتحاد جدة في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

يخوض فريق النصر السعودى مواجهة نارية عندما يحل ضيفاً على اتحاد جدة، المحترف ضمن صفوفه المدافع المصرى أحمد حجازى، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وتقام مباراة الاتحاد ضد النصر فى الثامنة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في القمة المرتقبة المؤجلة من الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-24.

ويدخل النصر كلاسيكو الليلة وهو يملك فى رصيده 40 نقطة، ليأتى فى وصافة ترتيب الدوري السعودي من 17 مباراة، بفارق 10 نقاط خلف الهلال المتصدر برصيد 50 نقطة.

بينما يتواجد فريق الاتحاد في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم برصيد 28 نقطة.

ويبحث النصر بقيادة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، عن مواصلة انتصاراته بعدما حقق مؤخرا فوزا ثمينا، على نظيره الاتفاق، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ستاد "الأول بارك"، ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري السعودي.

بينما يأمل فريق الاتحاد في استعادة نغمة الإنتصارات بعدما سقط مؤخرا أمام الرائد بنتيجة 1-3 في المباراة التي جمعتهما على استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

النصر والاتحاد

شروط أيمن يحيى لتجديد عقده مع النصر السعودي

فرض أيمن يحيى لاعب وسط فريق النصر السعودي شروطه على الإدارة من أجل تمديد عقده في الفترة القادمة، وسط رغبة كبيرة على استمراره مع الفريق.

وتناقش إدارة النصر ملف تمديد عقود العديد من اللاعبين، بعدما نجحت في تجديد عقد سلطان الغنام وعبدالإله العمري ومن قبلهم البرازيلي أندرسون تاليسكا.

وفقًا للتقارير، طلب وكيل أيمن يحيى مبلغ يقارب الـ8 مليون ريال سنويًا للاعب من أجل تجديد عقده، بالإضافة إلى حصوله على عمولة التجديد أعلى من العمولة النظامية الحالية.

في الوقت نفسه، يحرص أيمن يحيى على البقاء مع الفريق والتركيز في الفترة القادم خاصة بعدما حصل على ثقة المدرب لويس كاسترو والذي منحه الفرصة في المشاركة في بعض المباريات الماضية.