رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشيلسي ضيفًا ثقيلاً على وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

يحل فريق "تشيلسي" الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على "وولفرهامبتون" في المواجهة المقرر إقامتها في الثالثة عصر اليوم الأحد، على ملعب "مولينيو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل "تشيلسي" المركز العاشر عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 22 نقطة، فيما يتواجد "وولفرهامبتون" في المرتبة الثالثة عشرة برصيد 19 نقطة.

وجاء تشكيل تشيلسي المتوقع في المباراة كالتالي:

حراسة المرمى: جورجي بيتروفيتش.

خط الدفاع: تياجو سيلفا – بدياشيلي - ليفي كولويل - أكسيل ديساسي.

خط الوسط: كايسيدو - إنزو فيرنانديز – كالاجير.

خط الهجوم: كول بالمر - جاكسون - ستيرلينج.

ويسعى فريق تشيلسي لمواصلة انتصاراته بعدما حقق فوزًا سهلًا على شيفيلد يونايتد بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

من ناحية أخرى، تأهل فريق تشيلسي مؤخرا إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، عقب الفوز على نظيره نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لكأس الرابطة الإنجليزية بالموسم الجاري 2023-2024.

وصعد فريق تشيلسي لهذا الدور على حساب نظيره بلاكبيرن روفرز بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

مانشستر يونايتد يستعيد توازنه بفوزٍ ثمين أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي

انتزع مانشستر يونايتد، فوزًا ثمينًا أمام ضيفه فريق تشيلسي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

ونجح سكوت مكتوميناي في تسجيل الهدف الأول لليونايتد، في الدقيقة 19 من تسديدة قوية سكنت على يمين الحارس. وتعادل كول بالمر لفريق البلوز فى الدقيقة 45 من زمن المباراة، وفي الشوط الثاني، نجح سكوت متكوميناي، في تسجيل هدف الفوز لفريق اليونايتد، في الدقيقة 69 من عمر المباراة. 

وارتقى مانشستر يونايتد للمركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 27 نقطة، بينما توقف رصيد تشيلسي، عند 19 نقطة فى المركز العاشر، ويتصدر أرسنال برصيد 36 نقطة. 

تشيلسي يضع فيكتور أوسيمين كهدف أول لتدعيم الهجوم

أكدت تقارير صحفية، أن نادي تشيلسي الإنجليزي، وضع النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي، كهدف أول لتدعيم خط الهجوم بالفريق.

وكان فيكتور أوسيمين قد صرح علنًا أنه رفض عرضًا ضخمًا للانتقال لـ الهلال السعودي، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وتمر علاقة أوسيمين مع نابولي بفترة سيئة، بعدما هدد ممثلوه باتخاذ إجراءات قانونية ضد النادي، بسبب قانونية بسبب مقطع فيديو نُشر على حساب رسمي للنادي على “تيك توك، يسخر من لاعبهم.

تياجو سيلفا يعتذر لجمهور تشيلسي بعد الخطأ أمام نيوكاسل

اعتذر البرازيلي تياجو سيلفا، مدافع تشيلسي، عن الخطأ الذي ارتكبه أمام نيوكاسل يونايتد، في المواجهة التي أقيمت أمس السبت، في الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتهت المباراة بخسارة البلوز بنتيجة 1-4 على ملعب "سانت جيمس بارك".

ونشر تياجو سيلفا على حسابه بشبكة "إنستجرام"، صورة له من المباراة، وكتب عليها: "أشعر بخيبة أمل كبيرة. لم يكن يوما جيدا بالنسبة لنا".

وأضاف: "أود أن أعتذر للجميع عن الهزيمة، خاصة لزملائي الذين يؤمنون بي ويدعمونني كل يوم. أنا أتحمل المسؤولية كاملة. فلنجمع قوانا ونعود أقوى".

وكان تياجو سيلفا أخطأ في التمرير مما منح جولينتون، نجم نيوكاسل يونايتد، فرصة الانفراد بالمرمى وإحراز الهدف الثالث لصالح الماكبايس.

وحقق فريق نيوكاسل يونايتد فوزا كبيرا على ضيفه تشيلسي بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "سانت جيمس بارك" معقل نيوكاسل، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد يعرض كاسميرو وسانشو وفاران للبيع

وضع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي 3 من لاعبي الفريق على قائمة اللاعبين المعروضين للبيع.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في ترتيب بطولة الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 27 نقطة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة إندبندنت الانجليزية، فإن إدارة مانشستر يونايتد مستعدة لسماع عروض لبيع 3 من لاعبي الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأفادت الصحيفة أن البرازيلي كاسميرو، والفرنسي رافائيل فاران، والانجليزي جادون سانشو، متاحين للانتقالات المقبلة، وعلى الرغم من ذلك فإن النادي منفتح على بيع أي لاعب آخر من قائمة الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاعتقاد السائد داخل إدارة مانشستر يونايتد هو أن تين هاج ما زال يتعامل مع بقايا أخطاء أسلافه من المديرين الفنيين، وأن الحاجة إلى رحيل اللاعبين كانت طويلة الأمد، ولكن هذا لا يعني أن اللاعبين المطروحين للبيع يجب أن يكون لديهم مشاكل مع تين هاج والكثير من التغييرات ستحدث لإجراء التعديل، ومن بين هؤلاء كاسميرو والذي كان يعد اكتشافًا في الموسم الماضي ولكنه يقدم شخصية لاعب وسط ملعب غير التي يريدها المدير الفني.

إدارة مانشستر يونايتد لا تنوي التحرك لضم لاعبين جدد قبل إتمام عملية بيع اللاعبين، ولكنها وضعت على رأس قائمتها للانتقالات الصيفية الفرنسي جان كلير توديبو، لاعب وسط ملعب فريق نيس الفرنسي.