رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي ليوفنتوس لمواجهة فروسينوني في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

يحل فريق يوفنتوس الإيطالى، ضيفا ثقيلا على نظيره فروسينوني، في المواجهة المقرر إقامتها عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

ومن المقرر أن تقام مباراة فروسينوني ضد يوفنتوس، في تمام الواحدة والنصف من ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على ستاد "بينيتو ستيربي"، في الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2023-2024.

التشكيل الرسمي ليوفنتوس:

ويدخل يوفنتوس مواجهة الليلة وهو يملك في رصيده 37 نقطة تواجد بهم في المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، بفارق 4 نقاط خلف إنتر ميلان المتصدر برصيد 41 نقطة، فيما يتواجد فريق فروسينونى في المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة فقط.

ويأمل اليوفى بقيادة مدربه ماسيمليانو أليجرى، في العودة للإنتصارات من جديد بعدما سقط فى فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة، على لويجي فيراريس (ماراتسي)، فى افتتاح منافسات الجولة الـ16 من منافسات الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.

تأجيل جلسة استماع بول بوجبا أمام محكمة المنشطات الإيطالية

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن جلسة استماع بول بوجبا نجم فريق يوفنتوس في محكمة مكافحة المنشطات تم تأجيلها بناءً على طلب من محامي اللاعب.

وكان من المفترض أن تعقد جلسة استماع بول بوجبا في 18 يناير 2024، لكنها لن تعقد قبل 15 فبراير من العام المقبل، حسبما أكدت صحيفتي "توتو سبورت" و"كوريري ديلو سبورت".

إيقاف بول بوجبا

وتشير صحيفة "توتو سبورت" الى أنه تم قبول طلب محامي اللاعب لتأجيل جلسة الاستماع، لذلك سيكون لديهم المزيد من الوقت لإعداد استراتيجيتهم الدفاعية.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية فإن المدعى العام الإيطالى طالب بإيقاف بوجبا لاعب وسط السيدة العجوز لمدة 4 سنوات عن ممارسة نشاط كرة القدم بسبب فشله فى اختبار كشف المنشطات.

وأضافت إن الهيئة المسئولة عن مكافحة المنشطات طلبت الحد الأقصى من العقوبة ضد بوجبا، وهى منصوص عليها لهذا النوع من الجرائم وفقًا للمادة 11.2 الفقرة 1 من قانون مكافحة المنشطات الإيطالى، وفقًا مع إرشادات الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات.