رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على موعد طرح الجزء الثالث من المسلسل Good Omens

نشر
 مسلسل Good Omens
مسلسل Good Omens

قررت منصة أمازون برايم تجديد مسلسل Good Omens، لموسم ثالث، وذلك بعد طرح الموسم الثانى من العمل والذى تكون من ست حلقات في يوليو الماضى، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "NME".

على أن يبدأ العمل على الموسم الثالث من سلسلة Good Omens خلال العام المقبل 2024، ويتم طرح حلقاته قبل نهاية نفس العام.

وتم تأجيل طرح الموسم الثانى من مسلسل Good Omens من العام الماضى 2022، إلى العام الجارى 2023، بسبب تأخر في مواعيد التصوير ومونتاج الموسم، حيث تم تصوير المسلسل خلال العامين 2021، و 2022.

ودار الموسم الثانى من Good Omens، حول قصصًا جديدة، خاصة مع إلقاء الضوء على الصداقة الغريبة بين Aziraphale، وهو ملاك صعب الإرضاء وتاجر كتب نادر، والشيطان Crowley، وذلك بعد أن كانا على الأرض منذ البداية ومع إحباط نهاية العالم، يعود Aziraphale و Crowley إلى الحياة السهلة بين البشر في سوهو بلندن عندما يمثل رسول غير متوقع لغزًا مفاجئًا.

وتم طرح مسلسل Good Omens عالميًا في مايو 2019، واستند إلى رواية، Good Omens: The Nice and Accurate Prophecies of Agnes Nutter، Witch ، بقلم تيري براتشيت ونيل جايمان، التي طرحت في الأسواق في عام 1990.

ويقوم ببطولة مسلسل Good Omens، كل من مايكل شين، ديفيد تينانت، جون هام، نيك أوفرمان، جاك وايتهول، ميراندا ريتشاردسون، أدريا أرجونا، مايكل ماكين، آنا ماكسويل مارتن، ميراي إينوس، وغيرهم.

الفناة المصرية غادة عبد الرازق تبدأ تصوير أول مشاهد مسلسلها الجديد "صيد العقارب" اليوم

تبدأ النجمة غادة عبد الرازق تصوير أول مشاهد مسلسلها "صيد العقارب" اليوم الثلاثاء بمدينة الشيخ زايد داخل إحدى المستشفيات، وهو العمل المقرر أن تخوض به السباق الرمضانى المقبل 2024، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، فينومينا، حيث بدأ تصوير المسلسل السبت الماضى بمشاهد جمعت الفنانين رياض الخولى وسيمون وأحمد جمال سعيد وأحمد ماجد.

مسلسل "صيد العقارب" من تأليف باهر دويدار، وبطولة رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، ساميه عاطف، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، ونخبه من النجوم ، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا.

وكانت النجمة غادة عبد الرازق قد كشفت فى تصريحات تليفزيونية سابقة عن ملامح مسلسل "صيد العقارب"، الذى تشارك به فى رمضان المقبل 2024 على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث قالت إن المسلسل يشبه المستحيل، وأضافت: "دايمًا بيقولوا أصعب شيء في الحياة لدغة الثعبان وصيد العقرب، وقصة المسلسل بتدور حول نفس المعنى."

يذكر أن النجمة غادة عبد الرازق قدمت العديد من الأعمال الدرامية الناجحة خلال السنوات الأخيرة، وحققت من خلالها نسب مشاهدة عالية، منها " ضد مجهول"، و"الخانكة" و"أرض جو" و"الكابوس" و"مع سبق الإضرار" و"زهرة وأزواجها الخمسة" و"تلت التلاتة".