رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس وزراء العراق يطلع على أعمال الصيانة الجارية في مدخل بغداد- واسط

نشر
رئيس وزراء العراق
رئيس وزراء العراق

أطلع رئيس مجلس وزراء العراق، محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، ميدانياً على أعمال الصيانة والتأهيل الجارية في مدخل بغداد- واسط، وذلك حسبما أفاد المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع).

 رئيس وزراء العراق محمد شياع السوداني في بغداد

وفي وقت سابق، قام رئيس مجلس وزراء العراق، محمد شياع السوداني،  الاثنين، بزيارة محافظة بغداد للإطلاع على خطة عمل المشاريع الخدمية المنفذة.

وأوضح المكتب الإعلامي لرئيس مجلس وزراء العراق، أن رئيس مجلس الوزراء زار اليوم محافظة بغداد، وطلع على خطة عمل المشاريع الخدمية المنفذة.

وذكر المكتب الإعلامي لمحمد شياع السوداني، والذي تلقته وكالة الأنباء العراقية “واع”، اليوم الإثنين، أن رئيس وزراء العراق، اشرف على إحالة أربعة مشاريع ستراتيجية للصرف الصحي لشركات القطاع الخاص في أطراف بغداد.

قال رئيس وزراء العراق محمد شياع السوداني، اليوم السبت، أن الحكومة العراقية تعتزم تطوير مطار بغداد وتوسعته في النصف الثاني من عام 2023.

وأفاد المكتب الإعلامي لرئيس مجلس وزراء العراق، في بيان له بأن رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني أجرى، اليوم السبت، جولةً في مطار بغداد الدولي ومرافقه الخدمية، واطلع على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وعموم مستخدمي المطار من المسافرين، كما واستمع إلى آراء المواطنين وتقييمهم الخدمات المتوفّرة في المطار، وأكد السوداني على عزم الحكومة على تطوير مطار بغداد وتوسعته، في النصف الثاني من هذا العام، بحسب وكالة أنباء العراق "واع".

 

ألقى رئيس مجلس وزراء العراق، محمد شياع السوداني، اليوم الجمعة، كلمة للشعب العراقي بمناسبة إجراء انتخابات مجالس المحافظات، مشددًا على أن الحكومة الحالية أوفت بعهدها في إجراء انتخابات مجالس المحافظات، فيما بين أنها ستتكفل بحماية الممارسة الديمقراطية، و لن تتهاون أبداً أمام كل من يحاول تعكير أجواء الانتخابات.

رئيس وزراء العراق يوجه رسالة للشعب العراقي

ووجه رئيس وزراء العراق، رسالة للشعب العراقي، :"نأمل أن تشاركوا بقوةٍ في انتخابات مجالس المحافظات، التي تمثل حلقة من حلقات النظام الإداري الديمقراطي"، لافتا إلى أنه "مرت عشرُ سنواتٍ على آخر انتخاباتٍ لمجالس المحافظات التي جرت سنة 2013".