رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيليبي ميلو: احترمنا الأهلي ونجحنا في الرد على المشككين داخل الملعب

نشر
الأمصار

أكد فيليبي ميلو مدافع فريق فلومنينسي المخضرم، أن فريقه احترم النادي الأهلي جيدا، لذلك نجح في تحقيق الفوز والتأهل لنهائي مونديال الأندية، مشيرا إلى أنه ولاعبي فريقه ردوا على المشككين بسبب أنهم فريق "عواجيز".

وخسر الأهلي من فلومينينسي البرازيلي بثنائية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين، باستاد الملك عبد الله «الجوهرة المشعة» بمدينة جدة السعودية فى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، وأدار مباراة الليلة الحكم البولندي شيمون مارتشينياك.

وقال ميلو، في تصريحات عبر قناة SSC: "الأهلي فريق جيد جدًا صراحة، وأنا لعبت أمامهم قبل سنوات وخسرنا، لكن فلومينينسي فريق قوي، نحن نحترم الخصم، سمعت قبل المباراة أن البعض يتحدث عنا وأننا هرمنا وشيوخ ولكننا حققنا الفوز".

وأضاف: "عليّ أن أشكر الله وجميع لاعبي الفريق، أنا راض وسعيد جدًا والسر هو الانضباط والاعتناء بنفسي داخل وخارج الملعب، سعيد بأن بعد وصولي للأربعين أساعد الفريق، فخور بأدائي والفريق اليوم".

ومن المقرر أن يلتقي فريق فلومينينسي البرازيلي في المباراة النهائية لكأس العالم للأندية، مع الفائز من مباراة مانشستر سيتي وأوراوا الياباني، يوم الجمعة المقبل 22 ديسمبر.

ثنائية فلومينينسي تحرم الأهلي من حلم نهائي مونديال الأندية 

حجز فلومينينسي البرازيلي تذكرة التأهل لنهائي كأس العالم للأندية بفوزه على الأهلي المصري بنتيجة 2-0 مساء اليوم الاثنين على ملعب (الجوهرة المشعة) بالمملكة العربية السعودية في دور الأربعة للمونديال.
 


سجل جون أرياس من ضربة جزاء في الدقيقة 71 لصالح فلومينينسي الذي أحرز الهدف الثاني في الدقيقة 90 عن طريق جون كيندي.

ويلعب فلومينينسي مع الفائز من لقاء مانشستر سيتي الإنجليزي وأوراوا الياباني الذي سيقام غداً الثلاثاء بينما يلتقي الأهلي ضد الخاسر من هذه المواجهة لتحديد المركز الثالث.
 

الأهلي قدم أداءً جيداً في الشوط الثاني ولكنه دفع ثمن إهدار الفرص السهلة بينما استغل فلومينينسي خبرات ومهارات لاعبيه ليقتل أحلام الفريق المصري في بلوغ النهائي للمرة الأولى.

بدأ اللقاء بإيقاع سريع بين الفريقين مع محاولة مميزة لفلومينينسي أوقفها التسلل بينما رد الأهلي بكرة عرضية من معلول أبعدها الدفاع.. ووجه تاو تصويبة قوية علت العارضة بينما طالب الأهلي بضربة جزاء بعد إلتحام بين أرياس وكهربا.

وجه أرياس تصويبة خطيرة ردها القائم في محاولة قريبة للفريق البرازيلي ، وسدد إمام عاشور تصويبة فوق العارضة بينما حاول الشحات مغالطة الحارس فابيو بتصويبة مباغتة علت العارضة.