رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سرقة منزل دي بروين أثناء تواجده مع مانشستر سيتي في السعودية

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية عن سرقة منزل البلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، المتواجد في إنجلترا.

ويتواجد دي بروين مع بعثة فريق مانشستر سيتي في المملكة العربية السعودية، وذلك استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو فإن منزل دي بورين تعرض للسرقة على يد لصوص، ولكن المنزل كان خاليًا من زوجته وأطفاله الثلاثة.

 

وأشارت تقارير صحفية إلى أن اللصوص قاموا بتفتيش المنزل بأكمله، وتم سرقة بعض المجوهرات، لكن حتى الآن لم يتم القبض على الجناة.

 

وأشارت إلى أن اللصوص قاموا بتفتيش المنزل بأكمله، مما جعل كل شيء ينقلب رأسًا على عقب، وتبين سرقة معظم المجوهرات، ولا تزال التحقيقات جارية، لكن لم يتضح من هم الجناة حتى الأن.

 

وقام اللصوص بتخريب المنزل وسرقوا الكثير من الأغراض، ودخلوا إلى المنزل عن طريق سلم من الجزء الخلفي للمنزل.

 

هل يشارك دي بروين مع مانشستر سيتي في كأس العالم للأندية؟

أشارت عدة تقارير صحفية إلى أن الدولي البلجيكي قد لا يتمكن من المشاركة مع مانشستر سيتي في بطولة كأس العالم للأندية وذلك بسبب عدم تعافيه من الإصابة بشكل كامل حتى الآن.

بعثة مانشستر سيتي تصل جدة استعدادًا لمواجهة أوراوا الياباني بمونديال الأندية

وصلت بعثة مانشستر سيتي الإنجليزي مدينة جدة السعودية استعداداً لمواجهة أوراوا الياباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 المقرر لها الثلاثاء المقبل. 

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة أبو ظبى الرياضية على موقع "إكس" لحظة وصول فريق مانشستر سيتي مدينة جدة.

وكان مان سيتي قد تعثر أمام كريستال بالاس أمس بتعادل محبط بعدما وصل رصيده للنقطة 34 فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

تأهل فريق أوراوا الياباني لنصف نهائي كأس العالم للأندية بعد فوزه على نظيره فريق كلوب ليون المكسيكي، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب "مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية"، فى أولى مباريات دور ربع نهائى بطولة كأس العالم للأندية، والتى تستضيفها السعودية حتى يوم 22 ديسمبر الجارى. 

وخطف كريستال بالاس تعادلا دراميا أمام مضيفه مانشستر سيتي بنتيجة (2-2)، مساء اليوم السبت، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الاتحاد ضمن مباريات الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثنائية السيتي جاك جريليش (24) وريكو لويس (54)، بينما سجل ثنائية كريستال بالاس جون فيليب ماتيتا (76) وميكايل أوليس (90).


وبتلك النتيجة رفع السيتي رصيده إلى 34 نقطة في المركز الرابع، بينما رفع كريستال بالاس رصيده إلى 17 نقطة في المركز 15.