رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب فلومينينسي قبل مواجهة الأهلي: الحديث عن مباراة مان سيتي قلة احترام

نشر
الأمصار

أكد فرناندو دينيز، المدير الفني لفريق فلومينينسي البرازيلي، احترامه الشديد للنادي الأهلي وذلك قبل مباراة الفريقين غدا الاثنين، فى نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 بمدينة جدة السعودية.

ويلتقي الأهلي مع فلومينينسي في التاسعة مساء غدٍِ الاثنين بتوقيت السعودية - الثامنة بتوقيت القاهرة، على ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، فى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، وتنقلها قناة SSC HD Sports

وقال دينيز في المؤتمر الصحفي، "الأهلي فريق صعب وتنافسي للغاية، وشاهدت 8 مباريات للأهلي آخرها مواجهة اتحاد جدة، ومباراتنا لن تكون سهلة ولكن هدفنا تخطي هذه العقبة الصعبة والوصول إلى النهائي."

وعن مواجهة مانشستر سيتي قال، "لا يمكنني الحديث عن النهائي أو أي فريق آخر بخلاف الأهلي، ستكون قلة احترام لهم، كل ما أفكر به حاليا هو مباراة الغد، ولا شىء آخر".

وتابع، "لقد استعددنا بشكل مناسب للغاية، غدا هو حدث كبير وعلينا أن نكون جاهزين بنسبة 100%، نمتلك مجموعة متنوعة بين اللاعبين الكبار أصحاب الخبرات والنجوم الشابة وهو مزيج جيد ونجحنا بتلك المجموعة فى تحقيق إنجاز كبير بالعودة إلى منصة التتويج القارية والفوز بكوبا ليبرتادوريس".

سيمون مارتشينياك حكمًا لقمة الأهلي وفلومينينسي في مونديال الأندية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، طاقم حكام طاقم حكام مباراة الأهلي وفلومينينسي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وتقام مباراة الأهلي وفلومينينسي، في تمام الثامنة مساء غد الإثنين، على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

وأسند فيفا إدارة مباراة الأهلي وفلومينينسي، إلى البولندي سيمون مارتشينياك، وإليكم الطاقم كاملًا:حكم ساحة: البولندي سيمون مارتشينياك.

مساعد أول: البولندي توماس ليستكيويتز. 

مساعد ثاني: البولندي آدم كوبسيك.حكم رابع: الأمريكية توري بينسو.

حكم VAR: البولندي توماس كفياتكوفسكي.

مساعد VAR: الإسباني أليخاندرو هيرنانديز.

VAR أوفسايد: الفنزويلي خورخي أوريجو.

دعم VAR: القطري خميس آل ماري.

وسبق وأدار سيمون مارتشينياك مباراتين للأهلي، الأولى خسرها أمام الزمالك (2-1) في كأس مصر، والأخرى ضد بيراميدز وفاز بها الأحمر (3-0) في الدوري الممتاز. 

وفاز الأهلي على نظيره اتحاد جدة (3-1) في مباراة أقيمت أول أمس الجمعة على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، بالدور ربع النهائي من كأس العالم للأندية.

 

وضمن الأهلي الاستمرار في منافسات كأس العالم للأندية حتى اليوم الختامي، حيث حال فاز غدًا سيخوض المباراة النهائية وإذا لم يفز سيلعب على المركز الثالث، وذلك يوم الجمعة المقبل.