رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بالصور.. ملعب الجوهرة المشعة قبل مواجهة الأهلي وفلومينينسي في مونديال الأندية

نشر
الأمصار

نشرت صفحة النادي الأهلي على فيس بوك صوراً لملعب الملك عبد الله "الجوهرة المشعة" بمدينة جدة قبل ساعات من انطلاق مباراة الأهلى وفلومينينسي البرازيلي، والمقرر إقامتها فى الثامنة مساء اليوم، الاثنين، بتوقيت القاهرة، فى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023.

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات الثامنة مساء اليوم، الاثنين، لمتابعة اللقاء المصيري الذى يجمع الاهلى  مع فلومينينسي البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية المقام حالياً فى السعودية.

ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام فلومينينسى البرازيلى مكونا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - علي معلول.

خط الوسط: مروان عطية - أليو ديانج - إمام عاشور.

خط الهجوم: بيرسي تاو - محمود كهربا - حسين الشحات.

ويسعى الأهلي خلال مشاركته فى هذه النسخة من البطولة لتحقيق مركز أفضل من المركز الثالث، الذي حققه فى 3 مرات من قبل أعوام 2006 و2020 و2021، خصوصاً أن هذه النسخة ستكون الأخيرة التي تقام بنظامها الحالي، حيث سيتم تغيير النظام وزيادة عدد الفرق المشاركة من النسخة المقبلة

ملعب مباراة الاهلي وفلومينيسيي البرازيلي  (1)

 

ملعب مباراة الاهلي وفلومينيسيي البرازيلي  (2)

 

ملعب مباراة الاهلي وفلومينيسيي البرازيلي  (3)

 

ملعب مباراة الاهلي وفلومينيسيي البرازيلي  (4)

 

ملعب مباراة الاهلي وفلومينيسيي البرازيلي  (5)

 

ملعب مباراة الاهلي وفلومينيسيي البرازيلي  (6)

 

ملعب مباراة الاهلي وفلومينيسيي البرازيلي  (7)

 

ملعب مباراة الاهلي وفلومينيسيي البرازيلي  (8)

 

ملعب مباراة الاهلي وفلومينيسيي البرازيلي  (9)

 

ملعب مباراة الاهلي وفلومينيسيي البرازيلي  (10)

 

 

وينتظر الفريق الأول بالنادي الأهلي موعدًا في نصف النهائي مع فلومينينسي البرازيلي بطل كوبا ليبرتادوريس عندما تشير عقارب الساعة إلى الثامنة مساء اليوم الإثنين على ملعب الجوهرة المشعة في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وتأهل المارد الأحمر  لنصف نهائي كأس العالم للأندية بعد الفوز على اتحاد جدة السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث يطمح جمهور القلعة الحمراء  في تخطي عقبة بطل البرازيل والوصول إلى النهائي لأول مرة فى تاريخ مشاركات المارد الأحمر.

وكان الأهلي تأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية للمرة الرابعة على التوالي والسادسة في تاريخه خلال المشاركة التاسعة للشياطين الحمر فى الحدث العالمى.

ويأتي الأهلي في المركز الثاني ضمن ترتيب الأندية الأكثر مشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، خلف أوكلاند سيتي النيوزيلاندي المتصدر بـ10 مشاركات، بينما يشارك فلومينينسي البرازيلي في بطولة كأس العالم للأندية لأول مرة في تاريخه بعد التتويج بلقب كوبا ليبرتادوريس على حساب بوكا جونيورز الأرجنتيني.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المديرالفني، جلسة مع لاعبي الفريق قبل ساعات من مواجهة بطل البرازيل، أكد لهم أن العالم كله ينتظر استمرار انتصاراتنا بعد تخطي اتحاد جدة بنجومه على ملعبه ووسط جماهيره.

وأكد "كولر"، خلال تعليماته عندما أمنا كلاعبين وجهاز فنى بقدراتنا استطعنا الفوز على منافس عنيد، ولابد من استمرار تلك الروح أمام بطل البرازيل، وهو فريق صعب وليس بالصيد السهل مثلما يتحدث البعض.