رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ابنة الفنانة أصالة.. شام الذهبي تشعل مواقع التواصل بعد نشر صور الحمل

نشر
شام الذهبي ابنة الفنانة
شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة

أشعلت شام الذهبي خبيرة التجميل، وابنة الفنانة أصالة مواقع التواصل الاجتماعي بعد الكشف عن حملها في مجموعة صور جديدة.

ونشرت شام الذهبي، الصور عبر حسابها الشخصي في تطبيق "إنستجرام" وجاءت علامات الحمل واضحة، وارتدت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة في الإطلالة الأولى فستانا طويلا بلون "البيبي بلو"، أما الإطلالة الثانية فارتدت خلالها فستانا من الكشمير.

وأرفقت شام الذهبي خبيرة التجميل، بتعليق قالت خلاله: "يا ترى ولد ولا بنت أكيد صولا عرفتكم".

وتفاعلت الفنانة أصالة مع منشور ابنتها وعلقت على الصور قائلة: "الله يحفظ روحي دنيتي عمري كلّه، بنت الشام الشاميًة".

شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة

وكانت الفنانة أصالة، كشفت عن هذا الخبر السعيد في حفلها الأخير في دبي، إذ قالت إنها ستصبح جدة خلال يومين وتستعد لاستقبال أول مولودة من ابنتها شام وطلبت من الحضور الدعاء لها.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع حديث أصالة ومن صور شام الذهبي، وتسابقوا في كتابة التعليقات المحملة بالدعوات والأمنيات الطيبة.

يذكر أن شام الذهبي متزوجة من رجل الأعمال المصري أحمد هلال، وتعمل خبيرة تجميل.

شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة

هذا وسبق أن تغزلت شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة، بوالدتها ونشرت عدة صورة لها عبر حسابها على "إنستجرام"، وعلقت عليها بكلمات رقيقة تعبر عن حبها لها، وقالت شام: "أنتي أجمل وأنقى وأبرأ وأطهر إنسانة شفتها بحياتي مش لأنك أمي.. لأنك فعلاً هيك.. ومشان هيك أنتي تستحقين أني أسخر عمري عشانك.. مو بس أنا.. أنا وأخواتي.. كل يوم بدعي الله أني لآخر لحظة بعمري ضلني تحت رجليكي يا قلبي كله! قديش تعبتي وقديش أنظلمتي وشقيتى وانصدمتي وانخدعتي.. وقديش حافظتي على قلبك يظل طاهر وأنظف وخفيف وعلمتيني أنا وأخواتي أنعيش للعطاء وبالحب والتفاؤل والقوة والإحساس بالكل.. ما في كلام يعبر عنك.. انتي الأصالة كلها! بعشقك مامي، بنتي، وتوأم روحي.. أنتى دنيتي كلها، كلها! الله يحفظك ويخليكي إلى والدنيا إلى محتاجة كثير محبتك وصدقك".

مصطفى حجاج يشعل الأجواء في حفل مهرجان القلعة

أحيا الفنان مصطفى حجاج، حفلًا ناجحًا بمهرجان القلعة، وسط حضور غفير من جمهوره ومحبيه.

وقدم مصطفى حجاج خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه منها: "خطوة ياصاحب الخطوة، يامنعنع، مبحنلهاش".

أحدث أغاني مصطفى حجاج "عملنا قيمة لابن اللئيمة" تحقق نجاح مبدئي

طرح المطرب مصطفى حجاج أحدث أغانيه "عملنا قيمة لابن اللئيمة" من كلمات مصطفى حسن وألحان مصطفى العسال وتوزيع أماديو وهندسة صوت هانى محروس، كما يحيى اليوم مصطفى حجاج حفلا غنائيا على مسرح القلعة ضمن مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء فى دورته الـ31، مساء اليوم 29 أغسطس، ومن المقرر أن يقدم فيه باقة مميزة من أغانيه التى يحبها منه الجمهور مثل " بتاع النعناع ، خطوة ، ما بحنلهاش ، بنت الناس ".

الجدير بالذكر ان برنامج فعاليات مسرح المحكى بمهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء فى دورته 31 يشمل عروضًا لكل من عز الأسطول، نسمة محجوب، مجموعة التشيللو state of hermony، فايا يونان، أوركسترا القاهرة السيمفونى، فريق وسط البلد، نادية مصطفى، هاني شاكر، سيمون، هشام عباس، مني بوركهارد، مصطفى حجاج، مصطفي شوقى، غالية بن على.

ونجوم الأوبرا للموسيقى العربية بقيادة المايسترو محمد الموجى، على الحجار، كورال كلية التربية الموسيقية، عزيز مرقة، سعيد الارتيست، وليد توفيق، هشام خرما، لينا شاماميان، المنشد أحمد العمري، الشيخ ياسين التهامي.