رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فريق فيلم "الإسكندراني" في ورطة.. اتهام بالسرقة قبل عرضه بالسينمات

نشر
الأمصار

تعرض صناع الفيلم المصري "الإسكندراني" لموجة من الانتقادات بعد ساعات من طرح ملصقات الدعاية.

وعبر موقع "إكس" (تويتر سابقا) اتهم فريق من الجمهور صناع الفيلم بسرقة فكرة ملصقات الدعاية من المسلسل المصري الشهير "تحت الوصاية" الذي عرض في موسم رمضان الماضي، وشارك في بطولته الفنانة منى زكي وعدد كبير من نجوم الفن.

أحمد العوضي في فيلم

وقال فريق من نشطاء موقع "إكس" إن هناك تشابها بين ملصقات دعاية الفيلم وملصقات المسلسل بدرجة كبيرة تكاد تصل للتطابق وهو ما يعني أن الفكرة مأخوذة من المسلسل بالكامل، ورفض فريق آخر هذا الاتهام وبرر دفاعه بقوله: "الأحداث في العملين تدور في مدينة ساحلية وهو ما يجعل الملصقات منطقية والتشابه غير مقصود".

أحمد العوضي في فيلم

يعرض فيلم "الإسكندراني" يوم 4 يناير/ كانون الثاني 2024، وهو مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ويشارك في بطولته أحمد العوضي في أولى بطولاته السينمائية، إلى جانب زينة، وبيومي فؤاد، والفنان حسين فهمي، وصلاح عبدالله، ويشارك في البطولة أيضا الفنان محمود حافظ، ومحمد رضوان، وعصام السقا، ورحاب الجمل والوجه الجديد تسنيم مطر، والعمل يحمل توقيع المخرج خالد يوسف.

موعد عرض فيلم MASTERS OF THE AIR لـ"أوستن بتلر"

قرر القائمون على فيلم MASTERS OF THE AIR بطولة الممثل الأمريكي أوستن بتلر، الذي يعد مغامرة في عالم السماء مع تسليط الضوء على الحروب بين الطائرات الجوية، أن يتم عرضه خلال شهر يناير المقبل وتحديدًا في الـ7 منه العام المقبل.

وفيلم MASTERS OF THE AIR بطولة الممثل الأمريكي أوستن بتلر، يمتلأ بأكشن من نوع خاص للغاية في حروب الطائرات الجوية.

يأتي فيلم MASTERS OF THE AIR، بعدما صرح الممثل الأمريكي أوستن بتلر، وهو يصف النجم العالمي توم هاردي بأنه "الرجل الأكثر قوة" الذي رآه يقف أمام الكاميرا، وذلك بعدما اجتمع الممثلان ليقدما دور البطولة معًا في الدراما القادمة The Bikeriders للمخرج جيف نيكولز، والتي تتبع صعود وسقوط نادي الدراجات النارية الخيالي في الغرب الأوسط في الستينيات.

وفي حديثه مع الممثل جوش برولين لمجلة Interview، أوضح الممثل الأمريكي أوستن بتلر، كيف "فاجأه" هاردي من خلال قدرته على تخفيف حدته بين اللقطات.