رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنانة المصرية غادة عبدالرازق: أنا ملتزمة دينيا.. ولن أحتاج للحجاب

نشر
 الفنانة المصرية
الفنانة المصرية غادة عبدالرازق

كشفت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق جوانب خفية من حياتها الشخصية، وقناعاتها في بعض القضايا الحساسة مثل الزواج المدني.

وجاءت تصريحات الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، خلال استضافتها في برنامج "كتاب الشهرة" تقديم الإعلامي البارز علي ياسين، والذي تحدثت خلاله عن موعد اعتزالها قائلة: "فكرت كثيرا في اتخاذ قرار الاعتزال، وتراجعت لذا لم أتخذ هذا القرار مجددا، وسأترك الأمر لله.. أنا مسلمة وملتزمة دينيا ولن أحتاج للحجاب حتى أتوقف عن التمثيل".

وتطرقت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، في الحوار للوشم الموجود على جسمها قائلة: "عملت الوشم في مرحلة مبكرة من العمر، وعندما علمت أنه حرام ندمت على ذلك وأنتوي إزالته قريبا".

وأشارت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، في حوارها إلى أن عددا كبيرا من أسرتها محجبات، ولم يحاول أحد فرض الحجاب عليها.

وعن رأيها في الزواج المدني، أكدت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، في حوارها، أنها متمسكة بتعاليم الدين الإسلامي، ولا تمانع الزواج من شخص أجنبي ولكن يجب أن يعلن إسلامه، لأن المرأة المسلمة لا يحل لها الزواج إلا من مسلم.

ومن ناحية أخرى تخوض الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، المنافسة في سباق رمضان الدرامي بمسلسل يحمل اسم "صيد العقارب" من إخراج أحمد حسن وتأليف باهر دويدار، ويشارك في بطولته رياض الخولي وسيمون، ويتكون العمل من 14 حلقة فقط.

"لا يشرفني أن أكون زميلتك".. هجوم كاملة أبو ذكري على بيومي فؤاد

انتقدت المخرجة المصرية كاملة أبو ذكري، ما قام به الفنان المصري بيومي فؤاد وتصريحاته الأخيرة ضد زميله محمد سلام، وذلك بسبب رفض الأخير المشاركة في موسم الرياض، معقبة: “الأستاذ الفنان بيومي فؤاد، الذي كنتُ واحدة من محبيه... إذا كنت تعتقد أنه يمكنك إنجاز عمل فني وتنفيذه وعرضه والغناء والرقص والضحك، وبعد ذلك تأخذ آلاف الدولارات”.

وتابعت المخرجة المصرية كاملة أبو ذكري: "إذا كان هذا ما تسميه الفن، فإنه لا يشرفني أن أكون زميلة لك في هذه المهنة"، وجاء ذلك في تغريدة لها عبر حسابها بموقع التغريدات "إكس"، اليوم الأحد.

وواصلت المخرجة المصرية كاملة أبو ذكري، في تغريدتها: "عندما يتم تقديم هذه التفاهات، لا يمت للفن المصري بصلة"، مشددة على أنه عندما يتم تقديم هذه التفاهات بجوار مشاهدة عائلاتهم وأطفالهم ونسائهم ورجالهم يتعرضون للقتل، لا يمكنني إلا أن أقول أن الفن ليس لديه دور هنا، الإحساس والفن نعمة.

يستعد الفنان بيومي فؤاد، لبدء تصوير فيلمه الجديد "وقت إضافي" الأسبوع المقبل، استعدادًا لطرحه بدور العرض السينمائي في الموسم الشتوي المقبل.

الفيلم بطولة بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، باسم سمرة، نسرين أمين، أحمد سلطان، فكرة محمد ياسطي، سيناريو وحوار رشاد رشدي، إخراج أحمد جبة.