رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد عرض فيلم MASTERS OF THE AIR لـ"أوستن بتلر"

نشر
الممثل الأمريكي أوستن
الممثل الأمريكي أوستن بتلر

قرر القائمون على فيلم MASTERS OF THE AIR بطولة الممثل الأمريكي أوستن بتلر، الذي يعد مغامرة في عالم السماء مع تسليط الضوء على الحروب بين الطائرات الجوية، أن يتم عرضه خلال شهر يناير المقبل وتحديدًا في الـ7 منه العام المقبل.

وفيلم MASTERS OF THE AIR بطولة الممثل الأمريكي أوستن بتلر، يمتلأ بأكشن من نوع خاص للغاية في حروب الطائرات الجوية.

يأتي فيلم MASTERS OF THE AIR، بعدما صرح الممثل الأمريكي أوستن بتلر، وهو يصف النجم العالمي توم هاردي بأنه "الرجل الأكثر قوة" الذي رآه يقف أمام الكاميرا، وذلك بعدما اجتمع الممثلان ليقدما دور البطولة معًا في الدراما القادمة The Bikeriders للمخرج جيف نيكولز، والتي تتبع صعود وسقوط نادي الدراجات النارية الخيالي في الغرب الأوسط في الستينيات.

وفي حديثه مع الممثل جوش برولين لمجلة Interview، أوضح الممثل الأمريكي أوستن بتلر، كيف "فاجأه" هاردي من خلال قدرته على تخفيف حدته بين اللقطات.

أوستن بتلر يكشف مساعدة رامي مالك له

حظى فيلم Elvis الذى يدور حول حياة ملك الروك "الفيس بريسلى" بنيل اعجاب قطاع كبير النقاد وكل من شاهد العمل، ممن أثنوا بصورة كبيرة على الفيلم الذي طرح ضمن فاعليات الدورة الأخيرة من مهرجان كان، حيث كان الرد الأبرز من قبل عائلة ملك الروك سواء ابنته أو حفيدته ممن أكدوا أن العائلة كانت تشعر بخيبات كبيرة مع كل عمل يتعرض لوالدهم، ولكن خلال الفيلم الأخير تمكن صناعه من اظهاره بالصورة التي تليق به.

كما حظى الممثل الأمريكي أوستن بتلر، بالتحديد بطل الفيلم بنيل إعجاب كل من شاهد الفيلم، إلا أن الأخير أكد أن الأمر لم يكن بالسهولة التي يتخيلها البعض، حيث عاني من ضغط كبير طوال الكواليس، مما دفعه لإجراء مكالمة مع صديقه رامي مالك الذى نال الأوسكار عن دوره بفيلم عن مغني آخر هو فريدي ميركوري.

والممثل الأمريكي أوستن بتلر، أكد وفقاً للتصريحات التي نشرتها مواقع أجنبية مثل popsugar أن الممثل الشهير حينما طلب من رامي مالك توجيه النصيحة له أخبره بأنه كان يعاني بما هو اشبه بنوبة هلع خلال كواليس اداءه شخصية فريدي ميركوري، وفى النهاية فاز بالأوسكار، لذا فإن ما يشعر به من خوف أمر طبيعي للغاية، ولا داعي للقلق، مضيفًا أن عليه تخلصه من ضغوطاته خلال التصوير حتى يخرج كل طاقته فيها.