رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إنتر ميلان ضيفًا على لاتسيو في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

يحل فريق إنتر ميلان متصدر ترتيب الدوري الإيطالي ضيفا على نظيره لاتسيو في العاشرة إلا ربع من مساء اليوم الأحد، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب "الأولمبيكو"، في الجولة الـ16 من منافسات الدوري الإيطالي.

ويدخل إنتر ميلان اللقاء متربعا على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 38 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن يوفنتوس الوصيف، بينما يحتل لاتسيو المركز العاشر برصيد 21 نقطة.

ويسعى إنتر ميلان لتوسيع الفارق مع السيدة العجوز أشرس منافسيه هذا الموسم على لقب الدوري الإيطالي، من خلال تحقيق النقاط الثلاث في مباراة اليوم.

ويفتقد إنتر ميلان لخدمات التشيلي أليكسيس سانشيز والكولومبي خوان كوادرادو، خلال اللقاء بسبب الإصابات التي تعرضا لها خلال المباراة الأخيرة ضد ريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا.

ويسير مشوار إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا بشكل رائع، حيث تأهل الفريق إلى دور الستة عشر، الأمر الذي سمح لإنزاجي بإجراء تغييرات في المواجهة الأخيرة بدور المجموعات أمام ريال سوسيداد الإسباني.

لاوتارو مارتينيز يعلن تمديد عقده مع إنتر ميلان


أعلن لاوتارو مارتينيز مهاجم وقائد إنتر ميلان، أنه ينوي تمديد عقده مع الفريق الإيطالي.

وأشار لاوتارو في تصريحات عبر شبكة ميدياست الإيطالية "سأوقع عقدا جديدا بالفعل غدا".

أضاف المهاجم الأرجنتيني "أنا سعيد هنا في إنتر، وأشعر أنني بحالة جيدة وأريد حقا توقيع عقد طويل الأمد، لقد اقتربنا كثيرا من هذه الخطوة".
ويلعب لاوتارو مارتينيز (26 عاما) بصفوف إنتر ميلان منذ صيف 2018 قادما من راسينج كلوب الأرجنتيني.

وينتهي تعاقد لاوتارو مع الأفاعي في صيف 2026 وتشير بعض التقارير الصحفية إلى أنه سيقوم بتمديده لموسمين إضافيين حتى صيف 2028.

وكانت تقارير صحفية في إيطاليا، كشفت أن لاوتارو مارتينيز سيحصل على أعلى راتب في إنتر ميلان (7 ملايين يورو) في الموسم الواحد.