رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصر.. الدفاعات الجوية تسقط جسمًا طائرًا قبالة السواحل المصرية بمدينة دهب

نشر
الأمصار

قال شهود عيان للقاهرة الإخبارية إنه  سقط جسم طائر قبالة المياه الاقليمية المصرية بمدينة دهب، والجسم الطائر سقط على بعد نحو كيلومتر ونصف قبالة سواحل مدينة دهب.

وأكدت مصادر رفيعة المستوى للقاهرة الإخبارية: الدفاعات الجوية المصرية رصدت الجسم الطائر وتعاملت معه بشكل فوري.

وكان قُتل 5 فلسطينيين على الأقل وأُصيب العشرات، جراء قصف طائرات إسرائيلية لمنزل في "مدينة رفح" جنوب قطاع غزة، حسبما أفادت وسائل إعلام فلسطينية، في أنباء عاجلة، اليوم الثلاثاء.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية عن مصادر طبية قولها إن خمسة فلسطينيين بينهم ثلاثة أطفال قتلوا، وأصيب العشرات في قصف للطيران الإسرائيلي الحربي لمنزل يعود لعائلة حرب بحي الزهور شمال مدينة رفح.

كما أطلقت قوات إسرائيلية قنابل ضوئية في سماء غزة تزامنا مع قصف لمناطق متفرقة في القطاع، وقصفت مدفعية الجيش الإسرائيلي بشكل عنيف بلدة جباليا شمال القطاع، ومدينة خان يونس جنوب غزة.

واقتحمت قوات إسرائيلية، فجر الثلاثاء، قرية عابود شمال مدينة رام الله.

وذكرت مصادر محلية، أن قوة من الجيش الإسرائيلي اقتحمت القرية، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

كذلك اقتحمت قوات إسرائيلية، مدينة ومخيم جنين رفقة جرافة عسكرية من شارع جنين- الناصرة، وسط مواجهات في عدة مناطق، واعتلاء جنود وقناصة إسرائيليين عددا من البنايات السكنية.

طيران الاحتلال الإسرائيلي يشن قصفًا مُكثفًا على منازل في رفح والنصيرات بغزة

قُتل 11 فلسطينيًا وأُصيب العشرات بجروح، بعد قصف لطيران الاحتلال الإسرائيلي لمنازل في "رفح والنصيرات" بقطاع غزة، حسبما أفادت وسائل إعلام فلسطينية، في أنباء عاجلة، الإثنين.

وفي رفح جنوب قطاع غزة، قُتل 6 فلسطينيين معظمهم أطفال وأصيب عدد آخر بجروح مختلفة، بعد قصف الطيران الإسرائيلي شقة سكنية تعود لآل صبح في حي تل السلطان بالمدينة.

كما قُتل 5 فلسطينيين بينهم 3 أطفال في قصف إسرائيلي على منزل في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، كما وصل عدد من الإصابات إلى مستشفى شهداء الأقصى بعد قصف إسرائيل منزلًا في منطقة البصة بدير البلح وسط قطاع غزة.

وقصفت المدفعية الإسرائيلية مناطق مُتفرقة في خان يونس جنوب قطاع غزة.

كما نفذ الطيران الإسرائيلي سلسلة غارات عنيفة استهدفت مناطق شرق مدينة غزة، وفي مخيم المغازي، وفي الشجاعية ومخيم جباليا بقطاع غزة.

وكان 22 فلسطينيًا قد قُتلوا، مساء الأحد، في قصف إسرائيلي استهدف مربعًا سكنيًا في مخيم المغازي وسط قطاع غزة.