رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

في أقل من ساعة..

عمرو دياب يتصدر التريند بعد الإعلان عن ألبومه الجديد "مكانك"

نشر
الأمصار

تصدر النجم الكبير عمرو دياب تريند موقع التواصل الاجتماعي "X" بعد أقل من ساعة من إعلانه عن قرب طرح ألبومه الجديد والذي يحمل اسم "مكانك".

واحتل عمرو دياب مع اسم ألبومه المركز الأول في قائمة الكلمات الأكثر رواجا، ويعد الألبوم مفاجأة لجمهور عمرو دياب مع اقتراب مطلع عام 2024.

.

ويمثل ألبوم "مكانك" عودة للفنان عمرو دياب للألبومات مجددا بعد آخر ألبوماته "يا أنا يا لأ" والذي طرحه عام 2021، وسوف يطرحه قريبا عبر تطبيق "أنغامي" للموسيقى.

ويحتوي الألبوم الجديد على مفاجآت موسيقية تمثل تطورا كبيرا في شكل الموسيقى المصرية والعربية كعادة الهضبة الذي يعد رائد التجديد الموسيقي في الوطن العربي.

وطرح الفنان عمرو دياب عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل "برومو دعائي" للألبوم ظهر خلاله بلوك جديد خطف أنظار وإعجاب جمهوره.

يذكر أن عمرو دياب تصدر للعام الخامس على التوالي قائمة الفنانين العرب الأعلى استماعا عبر تطبيق أنغامي للموسيقى.

من ناحية أخرى يستعد الفنان عمرو دياب لإحياء حفل كبير الليلة في مهرجان ميدل بيست الرياض والذي يقدم خلاله مجموعه من أغنياته بشكل موسيقي جديد بالتعاون مع أشهر منسقي الموسيقى العالميين.

شيرين الأولى في قائمة أفضل 10 مطربين عرب "بيلبورد عربية"

حصدت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب على المرتبة الأولى في قائمة "بيلبورد عربية"، حسب ما أعلنت المنصة عبر حسابها في تطبيق "إنستجرام".

وقد احتل 6 مطربين مصريين مراكز متقدمة في قائمة أفضل 10 مطربين عرب "بيلبورد عربية".

وفاز بالمركز الثاني مغني الراب المغربي كراندي طوطو، أما المركز الثالث كان من نصيب مغني الراب المصري مروان بابلو، وحل النجم عمرو دياب الملقب بين محبيه بالهضبة في المركز الرابع في ترتيب أفضل 10 مطربين في قائمة "بيلبورد عربية" لهذا الأسبوع.

وحصد الفنان أحمد سعد المركز الخامس في هذه القائمة، وجاءت المطربة اللبنانية نانسي عجرم في المركز السادس.

وجاء المطرب السوري المعروف باسم الشامي، في المرتبة السابعة، والمطرب مسلم احتل المرتبة الثامنة، فيما احتل المطرب السعودي عايض، المرتبة التاسعة، وفرقة كايروكي في المرتبة العاشرة.

و بيلبورد عربية هي منصة تسلط الضوء على الثراء الثقافي والتنوع الفني الاستثنائي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والعالم.

وتشكل "بيلبورد عربية" جزءًا لا يتجزأ من مجلة "بيلبورد" العالمية وتاريخها الممتد إلى 130 عاما كمنصة موسيقية رائدة ومصدر موثوق للقوائم الموسيقية.

شيرين عبدالوهاب

ولدت في حي القلعة، بمدينة القاهرة، في 8 أكتوبر 1980، لوالدها سيد محمد عبد الوهاب، ووالدتها، ربة منزل، ولديها أخ وأخت. 

ظهرت موهبتها الغنائية في المدرسة، حيث اكتشفها معلمها وأقنع والدتها بأن تذهب إلى سليم سحاب، قائد أوركسترا في دار الأوبرا المصرية. 

وقد غنت شيرين أمامه فأُعجب بصوتها، وعملت في الكورال بدار الأوبرا المصرية. بدأت مشوارها الفني أوائل عام 2002 بأغنية «آه يا ليل»، ولكنها لم تكن أول أغانيها، حيث ظهرت مع المطرب محمد محيي في دويتو غنائي بعنوان «بحبك» في عام 2000، وكانت الأغنية ضمن ألبوم صورة ودمعة للفنان محمد محيي. 

ولكن انطلاقتها الحقيقية كانت مع تامر حسني، والذي كان وجهًا جديدًا أيضًا، في ألبوم غنائي مشترك بعنوان فري ميكس 3 في صيف عام 2002، والذي بيع منه 20,000,000 نسخة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. 

كما أدت دور تمثيلي للسينما مع أحمد حلمي في فيلم ميدو مشاكل. كانت شركة فري ميوزيك لصاحبها نصر محروس أول من أنتج لها. غير أنه ونتيجة لبعض الخلافات بين الإثنين، تم فسخ العقد بينهما. حققت شيرين أيضًا نجاحًا كبيرًا في الدراما بمسلسل طريقي، واستطاعت أن تسرق الأضواء بمسلسها في رمضان. وأيضا نال المسلسل جائزة أفضل مسلسل درامي في مهرجان الإذاعة والتلفزيون التونسي