رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كلوب يكشف حجم إصابة ماك أليستر

نشر
الأمصار

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي، عن الإصابة التى تعرض لها الأرجنتيني ماك أليستر، خلال مواجهة شيفيلد يونايتد، فى الدوري الإنجليزي. 

 

 

وعلق كلوب، فى المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة سانت جيلواز، بالدوري الأوروبي، قائلا: "أنا لست طبيبًا لكن شرحوا لي نوع الإصابة، تبدو أسوأ مما كان يُعتقد بالبداية، لقد تعرض لضربة على ركبته بقدم لاعب الخصم، لقد كان الجرح عميق من العضلة للعظم، علينا الآن أن ننتظر ليتعافى العظم بعد هذه الكدمة القوي". 

 

وأضاف: "ماك أليستر لاعب صلب لكن علينا الحرص على ألا يتعرض لمُضاعفات بمكان الجرح، لم يسبق لي وأن رأيت إصابة كهذه لكن هو يتعافى يوم تلو الآخر". 

 

كلوب: استبعاد مانشستر سيتي من سباق البريميرليج أكبر مزحة في التاريخ


يرى يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أن استبعاد مانشستر سيتي من حسابات التتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، سيكون أكبر مزحة في تاريخ كرة القدم.

وسقط السيتي أمس الأربعاء أمام أستون فيلا بهدف دون رد، ليفشل رجال جوارديولا في الفوز خلال آخر 4 مباريات بالبريميرليج، ويبتعد بفارق 6 نقاط عن آرسنال المتصدر.

وقال كلوب بحسب ما نقل موقع "سكاي سبورتس": "إذا استبعد شخص ما السيتي، فسيكون ذلك بمثابة المزحة الأكبر في تاريخ كرة القدم".
وأضاف: "آرسنال يقاتل ولديه تجربة مماثلة لنا (الفوز المتأخر على لوتون مثل انتصار الريدز أمام فولهام)، لدينا شعور جيد ولكن علينا البدء في المباراة المقبلة من نتيجة (0-0)".

وتابع: "أستون فيلا فريق مذهل، اليونايتد متواجد ربما لا يقدمون كرة القدم التي يريدونها أو يريدها الإعلام، ولكنهم يملكون النقاط".

 

وأتم: "لست واثقًا من قدوم تشيلسي، لكن الدوري قوي للغاية، عليك التمتع بالحظ لتخطي اللحظات الصعبة خاصة عند المعاناة من الإصابات، وبالتالي ليس لدي معرفة بشأن من سيتوج باللقب، الأمر صعب، يمكن طرح السؤال في شهر أبريل/نيسان".

دوري الإنجليزي| أستون فيلا يُحقق فوزًا قاتلًا على مانشستر سيتي

حقق فريق "أستون فيلا"، فوزًا قاتلاً على "مانشستر سيتي" بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "فيلا بارك" ضمن منافسات الجولة 15 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

جاء هدف فريق أستون فيلا عن طريق اللاعب ليروي بايلي في الدقيقة 74 من عمر المباراة ليخطف بها الفيلانز أغلى 3 نقاط في مشواره بالدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي.

بهذه النتيجة يتواجد فريق أستون فيلا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 34 هدفًا وتلقى 20.

بينما جاء مانشستر سيتي في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 3 وخسارة مثلهم وتسجيل 36 هدفًا وتلقى 16.