رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بايرن ميونخ يصعق مانشستر يونايتد ويقصيه من دوري أبطال أوروبا

نشر
الأمصار

سقط مانشستر يونايتد الإنجليزي أمام ضيفه فريق بايرن ميونخ الألماني، بهدف نظيف، في المباراة التى جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة، من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، ليضع الفريق الإنجليزي حدًا لمشاركته في البطولة لهذا العام.

 

 

وجاء الشوط الأول من المباراة سريعًا من جانب الفريقين، وأهدر الجانبان عددا من الفرص الخطيرة خلال أول 45 دقيقة من زمن المباراة، وفي الشوط الثاني، نجح الفرنسي كينجسلي كومان، فى تسجيل هدف فوز بايرن ميونخ بالمباراة، فى الدقيقة 71 من زمن اللقاء، من انفراد تام بالمرمي، وسدد الكرة على يمين أونانا حارس اليونايتد. 

 

وتأهل بايرن ميونخ لدور الـ 16 من دوري الأبطال، برصيد 16 نقطة فى صدارة المجموعة الأولي، بالإضافة إلى كوبنهاجن الدنماركي الوصيف برصيد 8 نقاط، وجاء جالاتا سراي ثالثا برصيد 5 نقاط، ليتأهل للعب إلى الدوري الأوروبي، وأخيرا مانشستر يونايتد برصيد 4 نقاط. 

 

الاتفاق السعودي يطلب التعاقد مع مهاجم مانشستر يونايتد


يخطط مسؤولو نادي الاتفاق السعودي للتعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بشهر يناير القادم من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق بالنصف الثاني من الموسم.

وكان ستيفن جيرارد المدير الفني للفريق قد رفع طلبًا لإدارة النادي في الأيام الماضية بضرورة التعاقد مع مهاجم جديد في الفترة الشتوية لدعم صفوف الفريق.

 

ووفقًا للصحفي الموثوق ” إكرم كونور ” ، فإن نادي الاتفاق وضع الفرنسي أنتوني مارسيال مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على طاولة التعاقدات الشتوية للاستفادة من إمكانياته الفنية.

 

وأضاف الصحفي، أن النادي السعودي يجهز عرضًا بقيمة 10 مليون يورو للتعاقد مع مهاجم اليونايتد البالغ من العمر 28 عامًا في يناير المقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 

في الوقت نفسه، وضعت إدارة الفريق عبدالله الحمدان مهاجم فريق الهلال على طاولة المرشحين للانضمام للفريق بطلب من المدير جيرارد، في محاولة لاستغلال جلوسه على مقاعد بدلاء الزعيم واستبعاده من المشاركة في ظل اعتماد المدرب خورخي جيسوس على الصربي ميتروفيتش في التشكيل الأساسي.

 

وخرج السويدي روبن كوايسون مهاجم فريق الاتفاق من حسابات جيرارد والذي يفضل خروجه في يناير مقابل التعاقد مع مهاجم جديد في الفترة الشتوية.