رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كانتي: مواجهة الأهلي المصري صعبة وليس أمامنا سوى الانتصار

نشر
الأمصار

أعرب الفرنسي نيجولو كانتي لاعب وسط فريق الاتحاد السعودي عن سعادته بالفوز على فريق أوكلاند سيتي في المباراة الافتتاحية ببطولة كأس العالم للأندية.

وقاد كانتي الاتحاد للانتصار على فريق أوكلاند سيتي بثلاثة أهداف دون رد على ملعب الجوهرة المشعة، في مباراة شهدت تسجيل لاعب الوسط الفرنسي الهدف الثاني فيما وقع على الهدف الأول البرازيلي رومارينيو وسجل بنزيما الهدف الثالث.

 

وتأهل الاتحاد لمواجهة نظيره الأهلي المصري يوم الجمعة المقبل 15 ديسمبر الجاري على ملعب الجوهرة المشعة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

 

وقال كانتي في تصريحاته عقب اللقاء: “الفوز في مباراة اليوم سيمنحنا الثقة المطلوبة في المباراة المقبلة أمام الأهلي المصري وهو بطل إفريقيا وسنلعب بكل قوة للفوز وإسعاد جماهير الاتحاد”.

 

 

وأضاف: ” كأس العالم يقام في جدة وليس أمامنا سوى تحقيق الانتصارات للفوز بالبطولة من أجل إسعاد الجماهير الداعمة للفريق في كافة المباريات”.

 

وتابع: ” لعبنا بطريقة ممتازة ولعبنا لكي نفوز وهذا يعطينا دفعة للأمام، علينا أن نسترجع الآم ونستعد مرة أخرى أمام بطل إفريقيا وهي مباراة صعبة بكل تأكيد”.

 

وكان كانتي قد حصل على جائزة رجل مباراة الاتحاد ضد أوكلاند سيتي بعد الأداء المميز الذي قدمه مع الفريق بالإضافة إلى تسجيله هدف العميد الثاني.

 

موعد مباراة الاتحاد ضد الأهلي في كأس العالم للأندية

تقام مباراة الاتحاد ضد الأهلي يوم الجمعة المقبل 15 ديسمبر الجاري على ملعب الجوهرة المشعة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة وسيتم نقل اللقاء عبر شبكة قنوات SSC SPORTS.

 

اتحاد جدة يتخطى أوكلاند سيتي بثلاثية ويواجه الأهلي في مونديال الأندية

تأهل اتحاد جدة السعودي، لربع نهائي كأس العالم للأندية، بعد فوزه الكبير على نظيره فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، فى افتتاح منافسات بطولة كأس العالم للأندية، والتى تستضيفها السعودية حتى يوم 22 ديسمبر الجاري. 

أفتتح البرازيلي رومارينيو، أهداف الاتحاد فى الدقيقة 29 من زمن اللقاء، من تسديدة قوية سكنت على يمين الحارس. 

 

وأضاف الفرنسي نجولو كانتي، ثانى أهداف فريق العميد، فى الدقيقة 34، من تسديدة صاروخية سكنت على يسار الحارس. 

وأختتم كريم بنزيما، ثلاثية الاتحاد، فى الدقيقة 40 من زمن المباراة. 

ويواجه اتحاد جدة، نظيره فريق الأهلى فى دور ربع نهائي مونديال الأندية، يوم الجمعة 15 ديسمبر الجاري. 

 وجاء تشكيل اتحاد جدة كالتالي:
 

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.خط الدفاع: زكريا هوساوي، أحمد حجازي، حسن كادش، عمر الشنقيطي.خط الوسط: نجولو كانتي، فابينيو، فيصل الغامدي، إيجو كورنادو.خط الهجوم: رومارينهو، كريم بنزيما.