رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد حسن: تتويج الأهلي بجائزة الأفضل في أفريقيا يدعو للفخر

نشر
الأمصار

تحدث نجم المنتخب المصري السابق، أحمد حسن الصقر، عن حفل جوائز الأفضل في أفريقيا لعام 2023 والتي أقيمت في المغرب، عن أهمية فوز الأهلي بثلاث جوائز. 

 

وقال أحمد حسن، في تصريحات تلفزيونية: “الحمد لله على التواجد وسط كوكبة من الأساطير والنجوم الذين نجحوا في تحقيق إنجازات كبيرة”.

 

وأضاف: "سعيد بتمثيل بلدي على المنصات العالمية، وسعيد أيضًا بتتويج الأهلي بأكثر من جائزة النادي، والأهلي فاز بـ3 جوائز بين الأفضل في حفل توزيع جوائز الكاف، وهذا يدعو للفخر الكبير، ومن أهم الأشياء أن نسمع اسم الأهلي واسم مصر". 

 

وتوج النادي الأهلي بجائزة أفضل فريق لكرة القدم لعام 2023، وذلك خلال حفل جوائز كاف 2023، اليوم الإثنين، والمقام في قصر المؤتمرات بمدينة مراكش في دولة المغرب.

 

حفل جوائز الأفضل في أفريقيا| بيرسي تاو أفضل لاعب بـ 2023

 

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، "كاف" اليوم، الإثنين، عن فوز الجنوب أفريقى بيرسى تاو لاعب النادي الأهلي بجائزة أفضل لاعب داخل القارة السمراء وذلك خلال حفل جوائز الكاف للأفضل فى 2023، في حفل كبير بمدينة مراكش المغربية، وجاء فوز نجم الأهلي على حساب شالوليلي لاعب صن داونز وفيستون ماييلي لاعب بيراميدز.

 

وتستحوذ جائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2023 على الاهتمام الأكبر من جانب محبي كرة القدم، ليس فى أفريقيا فحسب بل فى العالم أيضاً، إذ أعلن كاف الخميس الماضي القائمة النهائية للمرشحين للحصول على الجائزة والمكونة من 3 لاعبين، وهم النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي، والمغربي أشرف حكيمي الظهير الأيمن باريس سان جيرمان الفرنسي، والنيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي.

ويتطلع محمد صلاح للفوز بالجائزة للمرة الثالثة فى مسيرته الرياضية، بعدما حصل عليها عامى 2017 و2018، بينما يحلم كل من حكيمي وأوسيمين، اللذين قادا فريقيهما لحصد لقبي الدوري الفرنسي والإيطالي على الترتيب الموسم الماضي، بالتتويج بالجائزة للمرة الأولى.

 

حفل جوائز كاف|هدف محمود كهربا الأفضل في أفريقيا

 

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، "كاف" اليوم، الإثنين، عن فوز محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الأهلى بجائزة أجمل هدف فى أفريقيا 2023 عن هدفه ضد الهلال السوداني في مجموعات دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضى، وذلك خلال حفل جوائز الكاف للأفضل فى 2023، في حفل كبير بمدينة مراكش المغربية، وجاء فوز هدف كهربا على العديد من المرشحين وأبرزهم محمود صابر لاعب بيراميدز بهدفه مع المنتخب الأوليمبي وكريستو لاعب الأهلي بهدفه مع منتخب تونس للشباب.