رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أول ظهور للفنانة المصرية حورية فرغلي بعد آخر عملية تجميل بالأنف

نشر
الفنانة المصرية حورية
الفنانة المصرية حورية فرغلي

حرصت الفنانة المصرية حورية فرغلي على المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، ويعد هذا أول ظهور لحورية فرغلي بعد خضوعها لجراحة جديدة في الأنف.

وقالت حورية فرغلي في تصريحات صحفية عقب الإدلاء بصوتها: "المشاركة النسائية قوية في اللجان، النزول والتواجد في اللجان مهم لكل المصريين، حتى تصل رسالتنا للعالم كله بأهمية الحدث الذي تعيشه مصر حاليًا".

وانطلقت عمليات التصويت في الانتخابات المصرية صباح الأحد داخل 11 ألفا و631 لجنة بـ 9376 مركزا انتخابيًا ما بين مدارس ومراكز شباب ووحدات صحية، يعاونهم 110 آلاف موظف على مستوى الجمهورية.

الفنانة المصرية حورية فرغلي

وكشفت حورية فرغلي مؤخرا عن خضوعها لآخر عملية جراحية في أنفها، بعد كسر نتيجة سقوطها من أعلى حصان قبل سنوات، وذلك من خلال حسابها بموقع "إنستغرام".

ونشرت حورية فرغلي صورة لها من العملية، معلقة عليها: "هكذا أنا، أصبر في أشد أوجاعي أصمت وفي داخلي ألف وجع لا أشكو لأحد الكتمان هو رفيقي للأبد، يا رب ما يكتب لحد الوجع يا رب آخر عملية اللهم لك الحمد أصعب وجع إنك تكون لوحدك في الوجع".

الفنانة المصرية حورية فرغلي

بعد غياب 4 سنوات.. حورية فرغلي تعود للسينما بعمل جديد

أعلنت الفنانة المصرية حورية فرغلي عن عودتها لدور العرض بعد أربعة أعوام كاملة من غيابها عن السينما، بمشاركتها في فيلم "ديجافو"، وهذا خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وقالت الفنانة المصرية حورية فرغلي، في الفيديو: "اشتقت إليكم.. لم أركم منذ يومين.. أنا أخبركم اليوم بأجمل نبأ.. لم أكن سعيدة منذ فترة مثل هذا اليوم.. لقد وقّعت على فيلم (ديجافو)، والمخرج هو عيد العربي والمنتج أيمن فهمي".

الفنانة المصرية حورية فرغلي

وأضافت الفنانة المصرية حورية فرغلي، قائلة: "قد تستغربون من سبب عودتي للسينما في هذا التوقيت.. كان معروضاً عليّ أعمالاً سينمائية كثيرة لكن لم يكن فيها جديد"، متابعة: "لقد قدّمت أدوارًا عديدة، لكني لم أجسد هذا الدور من قبل، والذي سيكون مختلفاً ومن أصعب الأدوار التي سأقدمها".

ويعود آخر عمل سينمائي شاركت فيه الفنانة المصرية حورية فرغلي إلى عام 2019، حينما قدمت فيلم "استدعاء ولي عمرو"، بطولة صبري فواز، ومحمد لطفي، وسماح أنور، وغيرهم الكثير.

بداية الفنانة المصرية حورية فرغلي

وولدت الفنانة المصرية حورية فرغلي، في 18 أكتوبر/تشرين الأول 1977 في دولة الإمارات وحصلت على الجنسية اﻹماراتية، وهناك درست إدارة الأعمال بإنجلترا ومارست رياضة الفروسية لسنوات ومثلت منتخب الإمارات للفروسية، ثم عادت للقاهرة في عام 2002.

ورغم أن عمرها الفني لا يتجاوز 13 عاما فإنها نجحت في كتابة اسمها وسط نجمات الألفية الثالثة في مصر، إذ بدأت حياتها الفنية "صدفة" وأطلت في فيلم "كلمني شكرًا" عام 2010.

ثم قررت دراسة التمثيل فالتحقت بمدرسة (مروة جبريل السينمائية)، ولمدة عام كامل تعلمت أصول التمثيل ثم أطلت في مسلسل "الشوارع الخلفية" عام 2011، ليبدأ اسمها في اللمعان رويدا رويدا.

وشاركت الفنانة المصرية حورية فرغلي، التي فازت بلقب ملكة جمال مصر عام 2002 لكنها تنازلت عن اللقب بعد ذلك لوصيفتها نور السمري، في العديد من الأعمال التي حققت نجاحا كبيرا من ضمنها: أفلام "عبده موتة" و"كف القمر" و"القشاش" و"قلب الأسد"، ومسلسلات "المنتقم"، "دوران شبرا"، "حكايات بنات"، و"سيدنا السيد" و"ساحرة الجنوب" و"مملكة الغجر" وغيرها كثير.