رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الوكالة اللبنانية: قصف إسرائيلي استهدف مركزا للجيش للمرة الثانية دون إصابات

نشر
الجيش اللبناني
الجيش اللبناني

أعلنت الوكالة اللبنانية، عن قصف إسرائيلي استهدف مركزا للجيش في جنوب البلاد للمرة الثانية دون وقوع إصابات، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ"الحدث العربية".

بيان عاجل من الوكالة اللبنانية:

وأفادت الوكالة اللبنانية للإعلام، عن سقوط قتيل وجريحين من حركة فتح في اشتباكات شهدها مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين في جنوب لبنان، مساء الأربعاء.

وقالت الوكالة اللبنانية، إن مخيم عين الحلوة شهد اشتباكات "هي الأعنف" منذ تدهور الوضع بين حركة فتح والجماعات الإسلامية المتشددة، استخدمت فيها الأسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخية. ويأتي الهجوم بعد ساعات من هدنة هشة استمرت ساعات قليلة، كان يخترقها دوي القذائف وأزيز الرصاص.

 

محيط مستشفى صيدا الحكومي

وطاول الرصاص الطائش والقذائف محيط مستشفى صيدا الحكومي، مستديرة العربي، سهل الصباغ،  ودوار الأميركان، والأوتوستراد الشرقي في ‫صيدا‬ جراء الاشتباكات داخل المخيم.

وتراجعت الاشتباكات مساء الثلاثاء بعد أن كانت في ذروتها حيثُ وصلت قذائف الجهات المتقاتلة أحياء في مدينة صيدا، التي وصلت إليها العشرات من آليات الجيش اللبناني.

وتكثفت الاجتماعات في الساعات الماضية للحد من الاقتتال الفلسطيني الفلسطيني، الذي يطوي يومه الرابع مخلّفًا عشرات القتلى والجرحى وآلاف النازحين.

قصفت حركة حماس في لبنان، مواقع عسكرية إسرائيلية في الجليل الغربي برشقات صاروخية، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ"سكاي نيوز عربية".

لبنان.. حزب الله يقصف عدة أهداف إسرائيلية


أعلن حزب الله اللبناني استهدافه موقع رويسات العلم بتلال كفرشوبا ومزارع شبعا اللبنانية المحتلة حيث تم اصابة الأهداف بدقة.

الصراع الفلسطيني الإسرائيلي

وذكر الحزب أيضا انه تم استهداف موقع الرادار في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة حيث تم تحقيق إصابات مباشرة.

كما تم استهداف موقع ‏"الراهب" الإسرائيلي بصواريخ بركان وإصابته إصابة مباشرة وكذا موقع "العباد" الإسرائيلي بنيران مباشرة من لبنان.

وقصفت كذلك المقاومة الإسلامية في لبنان  مربض خربة ماعر بالأسلحة المناسبة وإصابته إصابة مباشرة.

فيما تم  استهداف مخزن سلاح للجيش اللبناني قرب المستشفى الميداني العسكري في بلدة عين ابل.

ونقل الصليب الأحمر اللبناني كذلك سيدة جريحة مصابة بشظايا قذيفة إسرائيلية من بلدة أم التوت.