رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برباعية في شباك أودينيزي

إنتر ميلان يواصل عروضه القوية وينفرد بصدارة الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

سحق فريق إنتر ميلان الإيطالي، نظيره أودينيزي برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإيطالي.

 

 

تقدم التركي هاكن كالهانجولو لصالح إنتر ميلان أمام أودينيزي من ركلة جزاء في الدقيقة 37 من عمر أحداث الشوط الأول، وأضاف اللاعب فيديريكو ديماركو الهدف الثاني لإنتر ميلان أمام أودينيزي في الدقيقة 42 من عمر أحداث اللقاء.

 

ثم خطف الفرنسي ماركوس تورام الهدف الثالث لصالح فريق الإنتر أمام أودينيزي، بالدقيقة 44 من الشوط الأول، ليواصل فريق الإنتر سيطرته الهجومية على مجريات الأمور في الشوط الثاني، وسط أداء دفاعي من جانب أودينيزي.

 

بحلول الدقيقة 85، أحرز الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز الهدف الرابع لصالح إنتر ميلان أمام أودينيزي، لتصبح النتيجة 4-0 لصالح النيراتزوري.

 

بهذة النتيجة، يعزز فريق إنتر ميلان صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 38 نقطة وبفارق نقطتين عن يوفنتوس الوصيف برصيد 36 نقطة، فيما يتجمد رصيد أودينيزي عند النقطة 12 في المركز الـ 16. 

 

لاوتارو مارتينيز يعلن تمديد عقده مع إنتر ميلان


أعلن لاوتارو مارتينيز مهاجم وقائد إنتر ميلان، أنه ينوي تمديد عقده مع الفريق الإيطالي.

وأشار لاوتارو في تصريحات عبر شبكة ميدياست الإيطالية "سأوقع عقدا جديدا بالفعل غدا".

أضاف المهاجم الأرجنتيني "أنا سعيد هنا في إنتر، وأشعر أنني بحالة جيدة وأريد حقا توقيع عقد طويل الأمد، لقد اقتربنا كثيرا من هذه الخطوة".
ويلعب لاوتارو مارتينيز (26 عاما) بصفوف إنتر ميلان منذ صيف 2018 قادما من راسينج كلوب الأرجنتيني.

وينتهي تعاقد لاوتارو مع الأفاعي في صيف 2026 وتشير بعض التقارير الصحفية إلى أنه سيقوم بتمديده لموسمين إضافيين حتى صيف 2028.

وكانت تقارير صحفية في إيطاليا، كشفت أن لاوتارو مارتينيز سيحصل على أعلى راتب في إنتر ميلان (7 ملايين يورو) في الموسم الواحد.

تعرف على أخر تطورات تجديد عقد لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان

كشف بيبي ماروتا، المدير التنفيذي لفريق إنتر ميلان الإيطالي، أخر تطورات تجديد عقد الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم الفريق وقائده خلال الفترة المقبلة، ليواصل مشواره مع الأفاعي لأطول فترة ممكنة.

ويرتبط المهاجم الأرجنتيني مع فريق إنتر ميلان، بعقد يمتد حتى صيف 2026 المقبل، أي لمدة موسمين ونصف متتاليين، إلا أن النادي الإيطالي يسعى لتجديد عقده.

 

 

وقال بيبي ماروتا في تصريحات أبرزها الصحفي الموثوق فابريزو رومانو بشبكة سكاي سبورتس الإخبارية: “نحن في محادثات مع لاوتارو ووكيل أعماله، من أجل التوصل لاتفاق جديد، نحن هادئون للغاية”.

وأضاف بيبي ماروتا في تصريحاته قائلاً: “أعتقد أنه لن تكون هناك أي مشاكل في ذلك، لأن لاوتارو يريد البقاء هنا، لذا المحادثات جارية”.

وعلى الرغم من ذلك، إلا أن اسم المهاجم الأرجنتين ارتبط أكثر من مرة بحصوله على عروض من أجل الرحيل عن إنتر ميلان، أخرها من الدوري السعودي.