رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميلان يسقط أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

سقط فريق ميلان في الوقت القاتل ضد نظيره أتالانتا بنتيجة 3-2، في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "جيويس"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

تقدم أديمولا لوكمان بالهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 38، وتعادل أوليفيه جيرو لصالح الروسونيري في الدقيقة 45+3، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وفي الشوط الثاني، سجل لوكمان هدفا لفريقه في الدقيقة 55 وهو الهدف الثاني له في اللقاء، قبل ان يتعادل لوكا يوفيتش للروسونيري في الدقيقة 80، فيما تعرض دافيد كالابريا مدافع ميلان للطرد في الدقيقة 93.

وفي الدقيقة 95 قبل نهاية اللقاء، سجل لويس موريل هدفا لأتالانتا ليقود فريقه نحو تحقيق فوزا قاتل في الدوري الإيطالي 3-2.

وجاء تشكيل ميلان كالتالي: حراسة المرمى: مايك ماينان/ الدفاع: دافيد كالابريا، فيكايو توموري، ثيو هيرنانديز، أليسانردو فلورينزي/ الوسط: روبن لوفيتس تشيك، تيجاني رينديرس، يونس موسى/ الهجوم: صامويل تشوكويزي، كريستيان بوليسيتش، أوليفيه جيرو

وبهذه النتيجة، يحتل ميلان المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 29 نقطة، فيما يحتل أتالانتا المركز السابع برصيد 23 نقطة.

الدوري الإيطالي| ميلان يُحقق فوزا مُهمًا على ضيفه فروسينوني

حقق فريق "ميلان" فوزًا مُهمًا على ضيفه "فروسينوني"، بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "سان سيرو"، ضمن مُنافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي.

جاء هدف الشوط الأول الوحيد في الدقيقة 43 عبر الصربي لوكا يوفيتش، الذي يقود الهجوم في غياب الفرنسي أوليفيه جيرو الموقوف، وهو أول هدف بقميص الصربي مع الروسونيري.

وفي الشوط الثاني، سجل كريستيان بوليسيتش الهدف الثاني في الدقيقة 50 قبل أن يضيف فيكايو توموري الهدف الثالث في الدقيقة 74، فيما أحرز هدف الضيوف الوحيد اللاعب ماركو بريشيانيني في الدقيقة 82.

وعاد النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر، للمشاركة مع ميلان، بعد تعافيه من الإصابة، التى عاني منها فى نهاية الموسم الماضي، وبالتحديد بعد غياب 7 أشهر، ليسجل مشاركته الأولى خلال الموسم الحالي، حيث دخل الجزائري بديلا للهولندي تيجاني رايندرز، فى الدقيقة 79.