رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ملحم زين يطل على جمهوره في حفل غنائي بالإمارات.. 15 ديسمبر

نشر
الأمصار

يطل المطرب ملحم زين على جمهوره، من خلال حفل غنائي جديد في دبي بدولة الإمارات، يوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر الجاري، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته، وذلك ضمن حفلات نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

 

في وقت سابق، طرح اللبنانى ملحم زين مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان "أمى وضحكتك"، على موقع يوتيوب، والتى تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات مهند العزاوى، وألحان على جاسم، وتوزيع الموسيقى أحمد المهندس، وإخراج عادل سرحان.

 

كان طرح ملحم زين مؤخرًا أغنية "لما الحكي"، كلمات نزار فرنسيس، وألحان توزيع ميشال فاضل، وإخراج سام كيال، وشارك ملحم أيضا في تصوير الكليب عدد من الفنانين اللبنانيين وهم عبدو شاهين، وختام اللحام، وعصام الأشقر، وجوي سلامة، ويهدف الكليب للتوعية من عواقب انتشار فيروس كورونا، إضافة إلى التوعية بالالتزام بالمعايير والإجراءات الاحترازية للحد من انتشار العدوى.

 

وكان ملحم زين قد شارك فى أوبريت غنائى لدولة الإمارات العربية المتحدة بعنوان "صناع الأمل"، وشارك ملحم في الأوبريت مع عدد من نجوم الغناء فى الوطن العربي وهم: صابر الرباعى، نجوى كرم، عاصي الحلاني، وليد توفيق، ريد ون، يارا، فايز السعيد، لطيفة العرفاوي، وليد الشامي، محمد الشحي، بلقيس فتحي، محمد عساف، سيف نبيل، سعد لمجرد، ومايا دياب، وأسما لمنور وعبير نعمة، ونبيل شعيل وآخرين.

 

إليسا تثير الجدل في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي


أثارت المغنية اللبنانية إليسا جدلًا بظهورها في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث كانت تظهر وسط عدد كبير من المرافقين الشخصيين.

تسببت هذه اللقطة في استغراب الجمهور الذي اعتبر تصرفها غير مبرر وغريب.

في الفيديو الذي ظهرت فيه إليسا، كانت تدخل الحفل محاطة بعدد كبير من المرافقين، وهو ما جعل المتابعين يتساءلون عن السبب وراء ذلك.

ونشرت إليسا مجموعة من الصور التي التقطت خلال حفل ختام مهرجان البحر الأحمر في جدة، وقدمت إليسا باقة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة خلال الحفل، حيث بدأت وصلتها بـ"إلى كل اللي بيحبوني" و"عايشالك" و"هغني كمان وكمان" و"بتمون" و"كرمالك".

أكملت إليسا العرض بأداء أغاني قديمة لفنانات مختلفات، منها "نسم علينا الهوى" لفيروز، و"لولا الملامة" للفنانة الجزائرية وردة، ما أثار تفاعلًا من الجمهور، بينهم الممثل التونسي ظافر العابدين والمخرج اللبناني شادي حداد.