رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جيجي حديد وبرادلي كوبر.. هل تحولت شائعة الحب إلى حقيقة؟

نشر
جيجي حديد وبرادلي
جيجي حديد وبرادلي كوبر

تداول مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي شائعات عن علاقة حب دافئة تجمع عارضة الأزياء جيجي حديد، والنجم العالمي برادلي كوبر.

ولم يصدر الثنائي أي تصريحات حول الموضوع، الأمر الذي دفع قطاعا من الجمهور إلى وصف الأخبار المتداولة بالشائعات التي لا تمت للواقع بصلة.

ولكن بمرور الوقت، ظهرت شواهد تؤكد وجود علاقة الحب بين جيجي حديد وبرادلي كوبر، وتشير إلى أن الموضوع تحول من مجرد شائعة إلى حقيقة ملموسة.

ومن ضمن هذه الشواهد أنهما يقضيان وقتاً طويلاً سوياً وخاصة مؤخراً أثناء زيارتهما إلى نيويورك.

واعتبر الجمهور أن الثنائي جيجي حديد وبرادلي كوبر، يبذلان جهداً كبيراً ليقضيا الوقت سوياً.

جيجي حديد وبرادلي كوبر

الهجوم على جيجي حديد

ومؤخرا، تعرضت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد لحملة شرسة بسبب تضامنها مع أطفال فلسطين.

يذكر أن جيجي حديد من مواليد من مواليد 25 يناير 1995 وهى عارضة أزياء أمريكية من أصل فلسطيني، وتعد من أفضل 50 عارضة في العالم.

اعتذرت عارضة الأزياء الأميركية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد عن منشور سابق على إنستغرام قالت فيه إن إسرائيل هي الدولة الوحيدة التي تحتفظ بأطفال كأسرى حرب، وكذلك اتهمتها باختطاف واغتصاب وتعذيب الفلسطينيين لسنوات.

وكتبت حديد (28 عاما) في منشور جديد على صفحتها في إنستغرام، الثلاثاء، "لقد شاركت شيئا لم أتحقق منه ولم أفكر فيه بعمق قبل إعادة النشر" في إشارة لما كتبته بعد هجوم حماس على بلدات إسرائيلية في السابع من اكتوبر.

وأضافت حديد، ولديها أكثر من 79 مليون متابع على انستغرام، "كنت أحاول تسليط الضوء على أن الأطفال الفلسطينيين الذين يعتقلهم الجيش الإسرائيلي لا يحصلون في كثير من الأحيان على نفس الحقوق التي يحصل عليها الطفل الإسرائيلي المتهم بارتكاب نفس الجريمة.. ولسوء الحظ، استخدمت المثال الخاطئ لتوضيح هذه النقطة، وأنا نادمة على ذلك".

وتضمن منشور حديد القديم صورة للطفل الفلسطيني أحمد مناصرة، الذي طعن ضابط شرطة وصبيا يبلغ من العمر 13 عاما في القدس الشرقية في عام 2015، عندما كان عمره 13 عاما، وفقا لصحيفة تايمز أوف إسرائيل".

وشاركت حديد أيضا في حينها مقطع فيديو على حسابها على إنستغرام زعم أن الإسرائيليين يستخدمون، منذ فترة طويلة، أعضاء القتلى الفلسطينيين.

وانتقدت حديد وشقيقتها الصغرى بيلا، وهي أيضا عارضة أزياء مشهورة، إسرائيل بشدة في منشورات بشأن الحرب بين إسرائيل وحماس.

لكن جيجي دعت إلى الحفاظ على سلامة اليهود أثناء الدفاع عن الفلسطينيين، وشددت على ذلك في اعتذارها يوم الثلاثاء.

وقالت في منشورها: "أريد أيضا أن أؤكد مرة أخرى أن مهاجمة أي إنسان، بما في ذلك بالطبع الشعب اليهودي، أمر غير مقبول على الإطلاق.. أخذ الأبرياء كرهائن أمر غير مقبول على الإطلاق".