رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قائمة اتحاد جدة النهائية في كأس العالم للأندية

نشر
الأمصار

تصدر المدافع المصري أحمد حجازي، قائمة فريقه اتحاد جدة السعودي، فى بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتى تستضيفها مدينة جدة السعودية خلال الفترة من 12 حتى 22 من شهر ديسمبر الجاري. 

وكان أحمد حجازي، قد تعافي مؤخرا من إصابة قطع فى الرباط الصليبي، وشارك مؤخرا مع فريقه فى مواجهة سباهان اصفهان الإيراني، ضمن منافسات دوري أبطال أسيا. 

كما ضمت قائمة الاتحاد، مجموعة كبيرة من اللاعبين المحترفين، يتصدرهم الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي بالإضافة إلى الهداف المغربي عبد الرزاق حمد الله. 

ويبدأ اتحاد جدة مشواره فى بطولة مونديال الأندية، بمواجهة نظيره فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، يوم الثلاثاء 12 ديسمبر الحالي. 

ويخوض فريق النمور منافسات كأس العالم للأندية، للمرة الثانية فى تاريخه بعد مشاركته فى نسخة 2005. 

وجاءت قائمة الاتحاد على النحو التالي: 
 

قائمة الاتحاد

وعاد الفرنسي نجولو كانتي، نجم وسط الاتحاد، إلى تدريبات فريقه مساء اليوم الثلاثاء بعد تعافيه من الإصابة، ما يمثل دفعة معنوية هائلة كبيرة قبل كأس العالم للأندية 2023.
 


 

 

وغاب كانتي عن صفوف الاتحاد بعد تعرضه للإصابة قبل نحو 3 أسابيع.

ولم يشارك النجم الفرنسي بقميص العميد منذ مباراة أبها ضمن الجولة 13 من دوري روشن السعودي للمحترفين، 10 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

 

 

ورحب الحساب الرسمي للاتحاد عبر منصة "إكس" بعودة كانتي من الإصابة، حيث نشر صورته من تدريبات اليوم، وعلق "عاد إليكم من جديد".

وبات كانتي جاهزا من الناحية الطبية لخوض مباراة ضمك بعد غد الخميس ضمن الجولة 16 من الدوري السعودي.

كما أصبح اللاعب صاحب ال32 عاما جاهزا للمشاركة في مباراة أوكلاند سيتي النيوزلندي يوم الثلاثاء المقبل في الدور التمهيدي من كأس العالم للأندية.

اتحاد جدة ينهي مجموعات أبطال آسيا بثنائية أمام سباهان الإيراني

نتيجة مباراة الاتحاد ضد سباهان الإيراني التي أقيمت ضمن لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2023/2024.

ويقع الاتحاد في المجموعة الثالثة من مجموعات دوري أبطال آسيا بجوار أندية سباهان الإيراني و القوة الجوية العراقي وأجمك الأوزبكي.

 

ونجح اتحاد جدة في تحقيق فوزًا هامًا بثنائية مقابل هدف على ضيفه سباهان في ظل غياب نجمه الفرنسي، كريم بنزيما، بسبب الإصابة، بينما شارك عبد الرزاق حمد الله بشكل آساسي في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.