رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الكشف عن تشخيص إصابة مدافع برشلونة رونالد أراوخو

نشر
الأمصار

التحق مدافع برشلونة رونالد أراوخو بقائمة المصابين في النادي الكتالوني، وذلك بعد مشاركته ضد أتلتيكو مدريد.



وفاز برشلونة على الفريق المدريدي 1-0 يوم الأحد الماضي ضمن منافسات الجولة 14 من الليجا.

ووفقا لصحيفة سبورت الكتالونية، اليوم الأربعاء، يعاني أراوخو من كسر بسيط في عظام الوجنة.

وتعرض المدافع الأوروجوائي لضربة قوية في الوجه أثناء مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد.

 

وعلى الرغم من ذلك، استكمل اللاعب المباراة دون مشكلات، لكن علامات الألم بدأت تظهر عليه بعد ذلك، وخضع لفحوصات طبية أكدت تعرضه لكسر بسيط في عظمة الوجنة.

ومع ذلك، لن تمنع هذه الإصابة أراوخو من اللحاق بمواجهة جيرونا المقررة يوم الأحد المقبل في الجولة 15.

ورفع برشلونة رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثالث، خلف المتصدر ريال مدريد، ووصيفه جيرونا، وفي رصيد كل منهما 38 نقطة.

الدوري الإسباني| برشلونة يحسم قمة أتلتيكو مدريد بهدف "جواو فيليكس"

فاز فريق برشلونة على حساب نظيره أتلتيكو مدريد بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "مونتجويك"، ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24 في قمة تنتظرها الجماهير بجميع أنحاء العالم بشغف شديد.

برشلونة ضد أتلتيكو مدريد

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق النجم جواو فيليكس في الدقيقة 28 من عمر المباراة التي شهدت ندية كبيرة بين الناديين في قمة الجولة بالدوري الإسباني.

بهذه النتيجة يحتل فريق برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 4 لقاءات والخسارة في لقاء 1، وتسجيل 28 هدفًا وتلقي 14.

بينما يتواجد نادي أتلتيكو مدريد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في لقاء 1 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 30 هدفًا وتلقي 13.

تاريخ مواجهات برشلونة ضد أتلتيكو مدريد

تاريخيًا التقى فريقا برشلونة ضد أتلتيكو مدريد في 241 مباراة فاز خلالها البارسا في 109 لقاءات مقابل 76 فوزًا لصالح الروخيبلانكوس، بينما انتهت 56 مواجهة بالتعادل بينهما.

فيما سجل لاعبو برشلونة 452 هدفًا مقابل 348 هدفًا لصالح أتلتيكو مدريد، ويحتل الأسطورة ليونيل ميسي صدارة ترتيب هدافي مباريات الفريقين بواقع 32 هدفًا، يليه نجم البارسا السابق سيزار رودريجيز بواقع 16 هدفًا.