رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

صديقة سابقة لـ جوناثان ميجورز تشهد باكية في المحاكمة: شعرت بالخوف منه

نشر
جوناثان ميجورز
جوناثان ميجورز

كشفت صديقة سابقة للممثل العالمي جوناثان ميجورز لهيئة المحلفين في مانهاتن، إن ممثل فيلم "Creed III" ضربها على رأسها خلال مشاجرة في مارس الماضي، وانهارت جريس جباري، 30 عاما، بالبكاء عدة مرات أثناء وصف علاقتهما على منصة الشهود.

وشهدت جريس جباري، أنه خلال السنتين اللتين قضياهما معًا، يمكن أن كان الممثل العالمي جوناثان ميجورز، متقلبًا ومسيطرًا وقد يهدد بالانتحار بعد أي مشاجرة، وفي تسجيل صوتي في سبتمبر من العام الماضي 2022 تم تشغيله أثناء محاكمته بتهمة الاعتداء المنزلي، وصف جوناثان ميجورز، نفسه بأنه "رجل عظيم" وطالب جباري بالتصرف مثل ميشيل أوباما أو كوريتا سكوت كينج – زوجتي باراك أوباما ومارتن لوثر كينج جونيور، حيث قال لها: "المرأة التي تدعمني يجب أن تكون امرأة عظيمة".

عقوبة السجن

وتم القبض على الممثل العالمي جوناثان ميجورز في 25 مارس الماضي، ويواجه ثلاث تهم بجنحة الاعتداء والتحرش والمضايقة، ويواجه عقوبة السجن لمدة تصل إلى عام في حالة إدانته.

وفي ليلة الحادثة، شهدت جريس جباري أنها ذهبت مع جوناثان ميجورز لتناول العشاء، وفي طريق العودة إلى مانهاتن، بينما كانا جالسين بجانب بعضهما البعض في الجزء الخلفي من سيارة خاصة، قالت جباري، إنها لاحظت رسالة نصية على هاتفه من امرأة أخرى نصها: "أتمنى لو كنت أقبلك الآن".

ومن ثم أكدت جريس جباري أنها انتزعت الهاتف من يدي جوناثان ميجورز، لترى من أرسل الرسالة، وتزعم أن جوناثان ميجورز "سحب" ذراعها و "لوتها" لاستعادة الجهاز، كما وصفت شعورها "بضربة قوية" على رأسها.

وبعد أن استعاد هاتفه، أمر جوناثان ميجورز ، السائق بإيقاف السيارة، وخرج من السيارة وقالت "جريس جباري" إنها حاولت متابعة الممثل.

كما عرض على هيئة المحلفين مقطع فيديو للمراقبة يظهر فيه جوناثان ميجورز وهو يدفع "جباري" إلى السيارة مرة أخرى.

وكما شهدت جريس جباري، أمضى جوناثان ميجورز، الليلة في أحد الفنادق وذهب إلى حانة في مانهاتن مع أشخاص التقى بهم في تلك الليلة لأنه "لم يكن يريد أن يكون بمفرده".

وتم نقل جريس جباري، في اليوم التالي إلى المستشفى مصابة "بجروح طفيفة في رأسها ورقبتها"، بحسب المدعين ماجورز، وزعم محامو الدفاع عن أن "جباري" هى من اعتدى على ماجورز، "وليس العكس".

وبينما كانت جريس جباري تقدم شهادتها التي استمرت لساعات، جلس جوناثان ماجورز (34 عاما) على طاولة الدفاع في المحكمة الجنائية لمدينة نيويورك، وكان يحمل الكتاب المقدس بينما كان يسير في قاعة المحكمة مع صديقته الحالية ميجان جود، التي كانت تحضر كل يوم من أيام الإجراءات.

بالإضافة إلى ذلك قامت جريس جباري بتفصيل علاقتها مع جوناثان ميجورز، التي استمرت عامين، وقالت إن الثنائي التقيا في أغسطس 2021 في موقع تصوير فيلم مارفل Ant-Man and the Wasp: Quantumania في لندن، حيث كان لميجورز دور رئيسي وعملت جريس جباري كمدرب حركة، ووصفت "جباري"، وهى راقصة محترفة ومقيمة في المملكة المتحدة، المراحل الأولى من علاقتهما بـ"المذهلة".

لكن بعد مرور أشهر على العلاقة، لاحظت تغيرا في سلوكه تجاهها، المرة الأولى التي تتذكر فيها أنه غضب منها كانت في ديسمبر 2021، عندما كانت في طريقها لمقابلة كلاب جوناثان ميجورز، وقالت: "كانت هذه هى المرة الأولى التي أشعر فيها بالخوف منه، كنت أعلم أنني لن أذكر حبيبي السابق مرة أخرى أو أي شخص كنت قد واعدته من قبل".

وروت جريس جباري حادثة أخرى، في يونيو 2022، أثناء حضورها مهرجان جلاستونبري في إنجلترا مع أصدقائها، حيث حذرت صديقها من أنها على الأرجح لن تحصل على شبكة أرسال بسبب الحشود، وزعمت أن جوناثان ميجورز، انزعج منها، وقالت: "لقد أرسل لي الكثير من الرسائل التي يقول فيها إنه لا ينبغي لي أن أكون هناك وكيف أجرؤ على الذهاب".

ولهذا السبب غادرت جريس جبارى المهرجان، ومع محاولاتها العودة إليه، زعمت أنه لم يرد على رسائلها أو مكالماتها، قالت: "شعرت بالندم لأنني أزعجته بهذه الطريقة، لم يكن يتحدث معي".

وفي ذلك الوقت، كان جوناثان ميجورز، يستعد بشكل مكثف للعب دور لاعب كمال أجسام في الدراما "Magazine Dreams" التي عُرضت لأول مرة في مهرجان "صندانس" هذا العام، وصرحت جباري إنه كان "متوترا للغاية" بشأن ضغوط التمثيل وإنتاج الفيلم.

ومع استمرار الخلافات وعدت جباري، جوناثان ميجورز بأنها لن تخبر أحداً أبداً عن هذا الجانب من علاقتهما، وقالت: "شعرت أنني يجب أن أخفي الكثير من الأسرار عن الجميع، شعرت بالعزلة الشديدة، كان مربكا، لقد شعرت بالخوف منه ولكني كنت أعتمد عليه تمامًا، واستمرت علاقتنا لأنني أحببته"، وفا لما قالته جريس جباري لهيئة المحلفين.

وبعد أي مشادات تحدث بين "جباري وميجورز"، كان يشير الأخير إلى نفسه على أنه "وحش" ويهدد بالانتحار.