رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على موعد عودة الشهراني لتدريبات الهلال

نشر
الأمصار

يواصل نجم الهلال السعودي ياسر الشهراني برنامج تأهيله، بعد الإصابة العضلية التي تعرض لها مؤخرا.

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن الشهراني اقترب من العودة لصفوف الهلال، إذ أصبح على بعد خطوات قليلة من دخول المرحلة الأخيرة من برنامج التأهيل.

وأوضحت أن الشهراني "يخضع للمرحلة الثالثة بشكل مكثف لبرنامج التأهيل الخاص به، الذي يتضمن عددا من تمارين تقوية عضلة الساق، والجري حول المضمار".

وسيدخل ياسر الشهراني تدريبات "الزعيم" الجماعية خلال اليومين المقبلين تدريجيا، حتى تكتمل جاهزيته لخوض المباريات.

ويستعد الهلال لمواجهة الطائي يوم الجمعة المقبل، ضمن الجولة 16 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويتصدر الهلال جدول الدوري برصيد 41 نقطة، مقابل 17 نقطة للطائي في المركز 11.

سالم الدوسري الهداف التاريخي للهلال السعودي بدوري أبطال آسيا

يواصل سالم الدوسري قائد فريق الهلال السعودي تدوين اسمه في السجلات التاريخية للزعيم عقب الانتصار على فريق نساجي الإيراني بهدفين مقابل هدف في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وكان الهلال قد خاض اللقاء بإجراء بعض التعديلات على مستوى التشكيل الأساسي بقرار فني من المدرب خورخي جيسوس لإعطاء الفرصة أمام مشاركة بعض العناصر مثل سلمان الفرج وعبدالله الحمدان وصالح الشهري، فيما قرر استبعاد سافيتش وميتروفيتش ومالكوم للراحة.

سجل أهداف الهلال ميشيل ديلجادو في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول، فيما سجل سالم الدوسري الهدف الثاني في الدقيقة 54 فيما سجل هدف نساجي محمود قائد رحمتي في الدقيقة 77.

من هو الهداف التاريخي للهلال في دوري أبطال آسيا

أصبح سالم الدوسري بفضل هدفه في شباك نساجي الهداف التاريخي للهلال في بطولة دوري أبطال آسياب بعدما رفع رصيده للهدف 19 مع الزعيم في تاريخ البطولة.

وحصل الدوسري على جائزة رجل المباراة باختيار اللجنة الفنية بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم وفقًا لما قدمه من أداء مميز داخل الملعب خلال مواجهة نساجي بالإضافة إلى تسجيله للهدف الثاني للزعيم.

ترتيب هدافي الهلال في دوري أبطال آسيا

تفوق سالم الدوسري على ياسر القحطاني قائد الفريق السابق في قائمة الهداف التاريخي للهلال في دوري أبطال آسيا، بعدما سجل القحطاني مع الزعيم 18 هدفًا في البطولة، بالإضافة إلى تفوقه على الفرنسي بافيتيمبي جوميز والذي سجل مع الفريق 17 هدفًا.

كما وقع سالم على رقم جديد في مباراة نساجي، حيث ساهم في 9 أهداف في آخر 8 مباريات ضد الفرق الإيرانية في دوري أبطال آسيا، بواقع تسجيل 5 أهداف وصناعة 4 آخرين لزملائه.