رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وكيلة هالاند: الشرط الجزائي في العقد لن يعيق رحيله عن السيتي

نشر
الأمصار

أوضحت وكيلة أعمال النرويجي إرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، تصريحاتها بشأن السابق بشأن إمكانية بيع اللاعب بقيمة مليار يورو.

وسبق وقالت رافاييلا بيمنتا وكيلة هالاند إن قيمة بيع المهاجم النرويجي لأي نادٍ أخر، ستصل إلى مليار يورو، وسط ارتباط اسمه بالانضمام إلى ريال مدريد الإسباني.

 

وقال وكيلة المهاجم النرويجي في تصريحات أبرزتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، بشأن تصريحاتها السابقة: “قرأت شائعات حول شرط جزائي بقيمة مليار يورو وضعه ريال مدريد لفسخ عقد رودريجو الجديد”.

 

وواصلت في حديثها: “عندما تحدثت عن هذه القيمة من أجل إرلينج هالاند، كانت فقط لمجمل ما قدمه خلال مسيرته الكروية، ولكن هذا البند لن يعيق رحيله لأي نادٍ”.

 

وعادت لتوضح: “على أي حال، عندما تحدثت عن هالاند، لم أكن أقصد فقط قيمة الصفقة المالية، بل كل ما يشمله الانتقال، الأندية، والرعاة، والقمصان، التأكيد ما يفعله هالاند خلال مسيرته سيصل به إلى هذه الأرقام”

 

واستكملت حديثها : “إذا رغبنا أن يكون مستقبل هالاند أكثر هدوءًا، علينا التحدث مع بعضنا البعض والتوصل لحل يرضي جميع الأطراف”.

مركز إرلينج هالاند في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

ويحتل المهاجم النرويجي المركز الأول في صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي للموسم الحالي برصيد 14 هدفًا، أحرزهم خلال مشاركته في 14 مباراة منذ انطلاق الموسم الحالي من البريميرليج.

 

ماذا حدث بين إرلينج هالاند وحكم مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

وعرقل لاعب توتنهام المهاجم النرويجي في الدقيقة 94، وعلى الرغم من ذلك إلا أن هالاند نجح في استكمال الهجمة المرتدة ومرر الكرة لجاك جريليش وضعته أمام المرمى، إلا أن حكم اللقاء لم يمنح إتاحة الفرصة واحتسب ركلة حرة، الأمر الذي فجر غضب لاعبي السماوي وبالأخص هالاند.

 

وعقب المباراة، قام إرلينج هالاند بمشاركة فيديو للعبة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، معلقًا:” ما هذا بحق الجحيم”.

ومن المتوقع أم يتم إيقاف المهاجم النرويجي عن لقاء مانشستر سيتي المقبل أمام أستون فيلا، حال تم تأكيد تهمة سوء السلوك على هداف الدوري الإنجليزي.

 

موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة

ومن المقرر أن يواجه مانشستر سيتي أمام نظيره أستون فيلا في الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر إقامتها الأربعاء المقبل الموافق السادس من ديسمبر الجاري.

غضب هالاند يتصدر عناوين صحف العالم

اهتمت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم، الإثنين، بالعديد من الأحداث الكروية المهمة فى مختلف أنحاء العالم، وأبرزها الفوز المثير لفريق ليفربول على فولهام فى البريميرليج، بالإضافة إلى غضب النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتى، من حكم مواجهة السيتيزنز وتوتنهام.

البداية من الصحف الإنجليزية، حيث عنونت صحيفة "ديلى ستار" البريطانية: "غضب هالاند الحقيقى.. الريدز سجل هدفين خلال 79 ثانية للفوز فى مباراة شهدت 7 أهداف.. فرحة عارمة: ترينت يستمتع بهدفه الحاسم.. يورجن كلوب يقدم الدراما.. كلوب يقدم مباراة لن تنسى لآنفيلد".

 

وتصدر عنوان صحيفة "ديلي إكسبرس": "هدف متأخر يجلب الإثارة.. ليفربول يحسم المباراة ضد فولهام خلال 79 ثانية فقط.. الريدز يواجه آرسنال بقمة قرعة كأس إنجلترا: ارسنال سيستضيف ليفربول في لندن في مهمة مروعة بإفتتاحية البطولة.

 

بينما سلطت صحيفة "ميرور" الضوء على الإهانات التى وجهها هالاند إلى الحكم، وكتبت: "هالاند مهدد بالعقوبة.. مباراة لاتنسى.. كلوب لم يتمكن من السيطرة على فرحته.. كلوب يصف المباراة التي شهدت 7 أهداف ضد فولهام كمباراة 'لن ينساها' آنفيلد".