رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نابولي يرفع راتب أوسيمين ويضع شرطا للموافقة على رحيله

نشر
الأمصار

قرر نادي نابولي الإيطالي، رفع راتب النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم الفريق فى عقده الجديد، والذي سوف يوقع عليه قريباً، كما صرح مؤخراً أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي الجنوب.

وقال أوريليو دي لورينتيس السبت الماضي، "بالنسبة لأوسيمين نحن على وشك توقيع العقد الجديد الذى كان معلقًا هذا الصيف".

وذكرت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، أن العقد الجديد سيكون به بعض الاختلافات مقارنة بما تم الاتفاق عليه الصيف الماضي، نظرًا لأنه لن يكون تجديدًا طويل الأجل، بل سيكون عقدًا مؤقتًا مع شرط إنهاء محتمل بأكثر من 100 مليون يورو، مع وعد بالانتقال إلى نادٍ كبير فى الصيف.

كان ريال مدريد يراقب أوسيمين منذ أشهر، وإذا رحل إيرلينج هالاند عن مانشستر سيتي، سيتأهب السيتي للتعاقد معه ليكون بديلا له.

وأشارت الصحيفة إلى أن تفاصيل التجديد ستكون زيادة كبيرة فى الراتب بأثر رجعي حتى يوليو الماضى، بما يصل إلى 10 ملايين يورو صافيًا بالإضافة إلى المكافآت حتى 30 يونيو 2026.

ولم يتم الكشف عن الشرط الجزائي للرحيل، ولكنه يتجاوز 100 مليون يورو واتفاق شرف بين دي لورينتيس رئيس النادي ووكيل اللاعب للبيع في الصيف في حالة وصول عرض من نادٍ كبيرٍ.

حقق فريق إنتر ميلان فوزًا كبيرًا على حساب نابولي بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" معقل فريق الجنوب، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي.


نابولي ضد إنتر ميلان

جاء الهدف الأول عبر التركي هاكان كالهانوجلو في الدقيقة 44 من تسديدة صاروخية لم يستطع الحارس ميريت التعامل معها لينتهي الشوط الأول 1-0.

وفي الشوط الثاني، سجل الإنتر ثنائي جاءت عبر نيوكلو  باريلا في الدقيقة 61 وماركوس تورام في الدقيقة 85 على الترتيب.

وجاء تشكيل نابولي كالتالي: حراسة المرمى: ميريت/ خط الدفاع: دي لورينزو، رحماني، ناثان، أوستيجارد/ خط الوسط: أنجويسا، لوبوتكا، إيلماس/ خط الهجوم: بوليتانو، أوسيمين، كفارتسخيليا.

فيما جاء تشكيل إنتر ميلان كالتالي: حراسة المرمى: يان سومر/ الدفاع: فرانشيسكو أتشيربي - ستيفان دي فري - ماتيو دارميان/ الوسط: فيديريكو دي ماركو - نيكولو باريلا - هاكان كالهاناوجلو - هنريك مخيتاريان - دينزل دومفرايس/ الهجوم: ماركوس تورام - لاوتارو مارتينيز.