رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة داني كارفاخال

نشر
الأمصار

كشف نادي ريال مدريد الإسباني تشخيص إصابة داني كارفاخال الظهير الأيمن للفريق، بعد الإصابة التى لحقت به مؤخرا فى الدوري الإسباني الممتاز. 

وكان داني كارفخال قد تعرض لإصابة خلال مواجهة الريال أمام غرناطة التى انتهت بفوز الملكى بهدفين دون رد سجلهما إبراهيم دياز ورودريجو.

ونشر نادى ريال مدريد بيانا رسميا عبر الموقع الرسمي جاء فيه، "اللاعب يعاني من إصابة في عضلة السمانة لساقه اليسرى، من المحتمل أن يغيب كارفاخال عن الملاعب لمدة قد تصل إلى 3 – 4 أسابيع مقبلة".

ويتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 38 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 2 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 33 هدفًا وتلقي 9.

بينما جاء فريق جيرونا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 38 نقطة هو الآخر جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 2 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 34 هدفًا وتلقي 18.

جدول ترتيب الدوري الاسباني

فيما يحتل فريق برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 4 لقاءات والخسارة في لقاء 1، وتسجيل 28 هدفًا وتلقي 14.

بينما يتواجد نادي أتلتيكو مدريد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في لقاء 1 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 30 هدفًا وتلقي 13.

وفاز ريال مدريد على ضيفه غرناطة بنتيجة 2-0 مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 15 من عمر الدوري الإسباني.

ثنائية الفريق الملكي، حملت توقيع إبراهيم دياز ورودريجو في الدقيقتين 26 و57.

ورفع ريال مدريد، رصيده إلى 38 نقطة في صدارة الليجا، بينما تجمد رصيد غرناطة عند 7 نقاط في المركز قبل الأخير.

وبدأت المباراة بهدوء حذر، قبل تعرض راؤول فيرنانديز حارس مرمى غرناطة للإصابة في الدقيقة 11، وشارك فيريرا بدلا منه.

وجاءت المحاولة الأولى للميرنجي في الدقيقة 15، بكرة عرضية داخل المنطقة نحو رودريجو، الذي لم يستطع السيطرة عليها.

وجاء الرد القوي من غرناطة، بتصويبة تورنت التي ارتطمت بالقائم الأيمن لمرمى الحارس أندري لونين في الدقيقة 17.

ونجح إبراهيم دياز في تسجيل هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 26، حيث تلقى عرضية من توني كروس، وسدد في شباك الحارس فيريرا.