رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

THE MARVELS يحقق 190 مليون دولار إيرادات في شباك التذاكر العالمي

نشر
الأمصار

حقق أحدث أعمال عالم مارفل للأبطال الخارقين، THE MARVELS، أكثر من 190 مليون دولار، كإيرادات في شباك التذاكر العالمي.


فيما قررت استديوهات مارڤل، عدم صرف دولار آخر، على ترويج أحدث أفلامها TheMarvels، وتركه يموت في شباك التذاكر العالمي بشكل نهائي، ليكون ذلك القرار بمثابة إطلاق رصاصة الرحمة.

وجاء قرار مارفل، بعد الخسائر الفادحة التي حصدها الفيلم، ليصبح أفشل فيلم لعالم مارفل للأبطال الخارقيين، علاوة علي محاولات مارفل في الأسابيع الماضية، عمل مقابلات ترويجية لبطلات الفيلم، وحتى الترويج لمشهد ما بعد تتر النهاية له، ولكنه لم يساعد الفيلم بجني دولار واحد زيادة.


مارفل تكشف مصير بري لارسون بعد فشل فيلم THE MARVELS


وكشفت استديوهات مارفل، مصير الممثلة بري لارسون، في الشركة، بعد فشل أحدث أفلامها  The Marvels، في شباك التذاكر العالمي.

وأكدت استديوهات مارفل، في تصريحات صحفية، أنها متمسكة بالممثلة بري لارسون، وأن الشركة تنوي استمرار الممثلة لأداء شخصية كابتن مارفل في عالم مارفل السينمائي MCU.

فيلم الرعب "The Exorcist: Believer" يتخطى 134 مليون دولار عالميًا

حقق فيلم الرعب "The Exorcist: Believer" إيرادات وصلت إلى 134 مليونًا و 872 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي، مُنذ طرحه يوم 6 أكتوبر الماضي، ووصلت مُدة العمل إلى ساعة و51 دقيقة، ومن إنتاج شركة  Universal Pictures.

وانقسمت الإيرادات بين 65 مليونًا و535 ألف دولار بشباك التذاكر الأمريكي، و69 مليونًا و337 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي.

فيلم الرعب The Exorcist: Believer يدورعندما تظهر على أنجيلا، ابنة الأب العازب فيكتور فيلدنج، وصديقتها كاثرين، علامات المس الشيطاني، يُطلق ذلك العنان لسلسلة من الأحداث التي تجبره على مواجهة طبيعة الشر، مرعوبًا ويائسًا، ويبحث عن كريس ماكنيل، الشخص الوحيد على قيد الحياة الذي شهد شيئًا كهذا من قبل.

يقوم ببطولة الفيلم الجديد The Exorcist: Believer كل من ليندا بلير، إلين بورستين، أوليفيا أونيل، جنيفر نيتلز، ليزلي أودوم جونيور، آن دود، ليديا جيويت، نوربرت ليو بوتز، رافائيل سبارج، بن بلادون، العمل من إخراج ديفيد جوردون جرين الذى شارك في التأليف جنبا إلى بيتر ساتلر، سكوت تيمز، داني ماكبرايد، ويليام بيتر بلاتي.

شركة ديزني تُواجه خسارة جديدة بسبب فيلم الأنيميشن "Wish"

تواجه شركة "ديزني" خسارة جديدة، بسبب فيلم الأنيميشن "Wish"، الذي طُرح بدور العرض العالمية من يوم 22 نوفمبر الجاري، العمل يدور في إطار مغامرة، كوميديا عائلية، وفانتازيا، وبالرغم من هذه التوليفة الكبيرة، إلا أن الفيلم الجديد حقق 49 مليونًا و656 ألف دولار، مقابل ميزانية وصلت إلى 200 مليون دولار.

وانقسمت الإيرادات بين 32 مليونًا و354 ألف دولار بشباك التذاكر الأمريكي، و17 مليونا و301 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي في 7 أيام