رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

5 أعمال جمعت حسن الرداد وإيمي سمير غانم قبل فيلم "بلوموندو"

نشر
حسن الرداد وايمي
حسن الرداد وايمي سمير غانم

حقق فيلم بلوموندو، بطولة الفنان المصري حسن الرداد، إيرادات تجاوزت الـ3 ملايين جنيه بعد أسبوعين عرض تقريبًا، والتي تظهر خلاله النجمة المصرية إيمي سمير غانم كضيفة شرف ضمن أحداثه من خلال مشهد يجمعها بزوجها الفنان المصري حسن الرداد.

واشتهرت السينم المصرية بالثنائيات منذ قديم الأزل، ورغم قلة الأعمال التي جمعت بين حسن الرداد وإيمي سمير غانم إلا أن الكثير يفضلون مشاهدتهما سوياً، ونكشف خلال هذا التقرير أبرز الأمعال اتلى جمعتهما سويًا.


فيلم زنقة الستات

أول هذه الأعمال كان من خلال مشاركتهما فى فيلم "زنقة الستات"، والتى تدور أحداثه حول شاب ثرى يتصيد الفتيات، وكانت تجسد دور المساعدة الخاصة به وبوالده في العيادة الخاصة به حتى يقع في حبها في نهاية الفيلم، ويشارك في البطولة كل من حسن الرداد وإيمي سمير غانم وأمتن عامر ومي سليم ونسرين أمين وسامى مغاورى وبيومي فؤاد.

مسلسل حق ميت

ويعد مسلسل "حق ميت" ثاني الأعمال التى جمعتهما خلال، وتدور أحداثه حول المحامى الشاب نادر "حسن الرداد"، والذى يكون متهما في اختطاف وقتل 4 سيدات، ومع سير الشرطة في التحقيق، يسترجع "نادر" داخل الزنزانة قصة حبه الحزينة مع حنين "إيمى سمير غانم"، ويشارك في بطولة العمل، كل من أحمد عبد العزيز وهادى الجيار وإسلام حافظ ومحمد سلام.

المسلسل الإذاعي فرقة سيكا

كما جمعهما المسلسل الإذاعي "فرقة سيكا"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي توشيقي حول فكرة "ما ضاع حق وراءه مطالب"، وأنه في النهاية لا يصح إلا الصحيح، ويشارك في البطولة، حسن الرداد إيمي سمير غانم وأحمد راتب وسناء شافع وعزت أبو عوف وميمي جمال.

فيلم عشان خارجين

العمل الرابع بينهما كان من خلال فيلم "عشان خارجين"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول شاب وفتاة يقعان في الحب لكنهما يتعرضان لصعوبات ومواقف ومشكلات كبيرة بعد تسلمهما حقيبة داخلها مبلغ مالي كبير، وهو من بطولة كل من حسن الرداد، إيمي سمير غانم،  بيومي فؤاد، نسرين أمين، طاهر أبو ليلة، ضياء الميرغنى، مراد مكرم، والمطرب محمود الليثى وآخرين، قصة هشام ماجد وشيكو سيناريو وحوار فادي أبو السعود إخراج خالد الحلفاوى.

مسلسل عزمى وأشجان

اجتمعت الفنانة إيمي سمير غانم بزوجها حسن الرداد، من خلال مسلسل "عزمى وأشجان" عام 2018، وشاركهما في البطولة، الفنان سمير غانم، نسرين أمين، رجاء الجداوى، محمد ثروت، بدرية طلبة، ملك قورة، بيومي فؤاد، محمد سلطان، والمطرب الشعبى محمود الليثى، وصلاح عبدالله، والمسلسل من إخراج إسلام خيرى، وإنتاج أحمد السبكي.