رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

زينة تكشف إصابة ابنها عز الدين بكسر في يده

نشر
الفنانة المصرية زينة
الفنانة المصرية زينة

كشفت الفنانة المصرية زينة، عن إصابة ابنها عز الدين بكسر في يده، حيث نشرت فيديو على استوري حسابها بموقع انستجرام خلال تواجدها في المستشفى مع ابنها عز الدين أثناء تركيب جبيرة جبس في يده وعلقت: "الحمد لله ألف حمد".
 


وتنتظر الفنانة المصرية زينة عرض فيلمها الجديد الإسكندراني مع المخرج خالد يوسف والمقرر طرحه في السينمات قريبًا، وتجسد الفنانة المصرية زينة، خلال أحداثه شخصية قمر وهى بنت إسكندرانية جدعة وتعاني من الظلم في حياتها، والظلم الذي تتعرض له هو ظلم مشاعر وخداع وكدب.

فيلم الإسكندراني تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف وبطولة زينة، أحمد العوضي، حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم إشراف عام على الإنتاج أحمد عفيفي، عبدالله أكرم تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فني صبري السماك مونتاج عمرو عاكف.

ويسجل الاسكندرانى التعاون الثانى بين زينة المخرج خالد يوسف في السينما بعد 5 سنوات من فيلم كارما الذى تم عرضه عام 2018 وسجل آخر أعمال المخرج خالد يوسف في السينما، وشارك في بطولته عمرو سعد، غادة عبد الرازق، خالد الصاوى، ماجد المصرى، وفاء عامر، مجدى كامل، دلال عبد العزيز، إيهاب فهمى، مصطفى درويش، سارة التونسى، عمر زهران.

الفنانة المصرية زينة عبر حسابها

انتهاء تصوير فيلم "الإسكندراني" للعوضي وزينة استعدادا لطرحه في 2024

انتهى فريق عمل فيلم "الإسكندراني" لأحمد العوضي وزينة من تصوير المشاهد الأخيرة من العمل، استعدادا لعرضه عام 2024.

فيلم "الإسكندراني" تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف وبطولة زينة، أحمد العوضي، حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم إشراف عام على الإنتاج أحمد عفيفي، عبدالله أكرم تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فني صبري السماك مونتاج عمرو عاكف.

وعن كواليس الفيلم قال العوضي، في تصريحات سابقة: "الفيلم يعد تجربة مختلفة بالنسبة لى، فهو عمل من تأليف مؤلف كبير مثل أسامة أنور عكاشة، ومخرج كبير مثل خالد يوسف، والأخير هو من رشحنى للدور، وحينما اطلعت على السيناريو وجدته يشبه الأمور والمواضيع الذى أحب أعملها، لذا كتبت على الفيس بوك إنه يليق بكل من يحب عوضى".

وأضاف: "الفيلم موضوعاته ثقيلة، بمعنى أن صراعاته حلوة والدراما التى تدور فيها أحداثها مشوقة، كما تمتاز أعمال أسامة أنور عكاشة بالحقيقية، فاسم البطل الذى أجسده بكر الإسكندراني، مكتوب من لحم ودم، والشخصيات كلها مكتوبة بعناية، وجهد الأستاذ خالد يوسف ظاهر جدا في السيناريو".