رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كلوب: مهمتنا جعل ملعب آنفيلد كابوسا على كل المنافسين

نشر
الأمصار

أكد يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، أنه يرغب وفريقه أن يجعل ملعب "آنفيلد" كابوساً على كل المنافسين، وذلك قبل مباراة الفريق المقررة الأحد أمام فولهام فى الجولة الـ14 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.


وقال كلوب خلال تصريحاته فى المؤتمر الصحفي، "نحاول دومًا تقديم ما علينا على أرض الملعب ومع دعم مشجعينا نكون معًا، شيء جيد، من النادر أننا لعبنا مباراة جيدة والأجواء لا تكون قوية أو العكس".

وعن ملعب آنفيلد قال كلوب، "إنه ملعبنا ولابد أن يكون مكانا صعبا جدًا على الخصوم، قلت للاعبي إنه بالنسبة للاعبين الآخرين من خارج إنجلترا فاللعب على آنفيلد هو حلم لكن يجب أن يكون كابوسًا عليهم".

وأضاف كلوب، "عندما يكون مشجعونا بالمزاج المناسب فذلك يُشكّل فارقا كبيرا جدًا، نحاول دومًا تقديم ما علينا على أرض الملعب ومع دعم مشجعينا نكون معًا، شيء جيد، من النادر أننا لعبنا مباراة جيدة والأجواء لا تكون قوية أو العكس".

وتابع، "أفضل مهارة بالنسبة لى هى أني لا أشعر بسلسلة الإنتصارات هذه، أُركز دومًا على المباراة القادمة وحسب. نعم قد يكون من الصعب على الفرق اللعب هنا آنفيلد لكن بالنسبة لنا فكل مباراة صعبة بالنظر لجودة الخصوم".

وعن فريق فولهام قال، "فريق جيد، لديهم راؤول خيمينيز وكارلوس فينيسيوس وهناك واحد من أفضل اللاعبين بالبريميرليج وهو ويليان وهناك آندري بيريرا، فريق كرة قدم جيد ولديه تنظيم مناسب ويستطيعون خلق أجواء مميزة بملعب صغير. عانينا هناك ضدهم بالسابق لكن الآن سنلعب على أرضنا وعلينا الحرص على جعلها صعبة جدًا عليهم".

ويحتل ليفربول المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي المتصدر، ونقطة واحدة عن السيتي الوصيف.


كلوب: نمر بأشد مرحلة في الموسم وهذه مدة غياب جوتا وأليسون


تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن اخر استعدادات الريدز لمواجهة ضيفه لاسك لينز النمساوي مساء غدا الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفى التقديمي للمباراة، : "التحدي القادم؟ يجب أن نكون جاهزين لكل مباراة وهذا يشمل مباراة مساء الغد، علينا أن نُقدّم أفضل ما يُمكن فهذا من شأنه أن يُساعدنا".

وأضاف مدرب ليفربول: "الإصابات؟ نحن بحاجة لجميع لاعبينا المتاحين، لدينا عدة لاعبين مصابين حاليا؛ تياجو وروبيرتسون والان جوتا وأليسون وهذا له تأثير كبير، علينا أن نتشارك الشدّة بين أعضاء الفريق على أرض الملعب".

وواصل كلوب: "نحن نستهدف الشدة والحماية المثالية ضد لاسك للفوز، نريد الفوز في المباراة وأن نفوز في بلجيكا ايضًا ضد سان-جيلواز،  فإذا لم نفُز غدًا سنذهب لبلجيكا في أشد فترة بالموسم وستكون صعبة جدًا".

 

وأكمل مدرب الريدز: "الهزيمة من تولوز؟ لم أكن بحاجة لها لأعرف صعوبة هذه المنافسة، كُنت أود الفوز بتلك المباراة وأن قدمنا أداء جيد لكن لم نفعل، لم يُساعدنا الأمر وحدثت الكثير من الأمور منذ تلك الهزيمة، لقد صعّبت الوضع علينا بالمجموعة".