رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد رمضان يطرح كليب الأغنية الرسمية لـ كأس أمم أفريقيا "Akwaba".. الليلة

نشر
الأمصار

يطرح النجم محمد رمضان، كليب الأغنية الرسمية لكأس أمم أفريقيا المقرر انطلاقه بداية العام المقبل، وتحمل الأغنية اسم "Akwaba" اليوم في تمام الساعة الحادية عشرة مساء.

وكان خطف الفنان المصري محمد رمضان الأنظار بإطلالته الأخيرة في حفله الغنائي الذي أحياه ضمن فعاليات المعرض الأفريقي IATF بالقاهرة.

وارتدى الفنان المصري محمد رمضان، نظارة شمسية من ماركة بالينسياغا، يتخطى ثمنها 21 ألف جنيه مصري، بحسب ما أفادته تقارير إعلامية.

كما أطل الفنان المصري محمد رمضان بقميص مرصع بالألماس، يتجاوز سعره حاجز الـ112 ألف جنيه مصري، وفقا لما أورده موقع Dolce & Gabbana.

 

وكان الفنان المصري محمد رمضان دافع عن نفسه، بعد الانتقادات التي طالته بسبب غياب علم دولة المغرب عن الخريطة، التي عُرِضت لقارة أفريقيا خلال حفله الأخير.

ونفى الفنان المصري محمد رمضان، علاقته بما حدث خلال مقطع فيديو، قال فيه: "الخطأ غير مقصود، وفوجئت بالموضوع عند مشاهدة مجموعة من فيديوهات الحفل، كما أنني لا أتحمل مسؤولية الأشياء البصرية التي تظهر على المسرح".

وأضاف الفنان المصري محمد رمضان، عبر "فيسبوك": "ما حدث بالحفل خطأ، لكن المغرب يعلم جيدا قيمته في قلبي، نحن جميعا في العالم العربي وأفريقيا على قلب رجل واحد".

وآخر أعمال الفنان المصري محمد رمضان، على شاشة التليفزيون هو مسلسل "جعفر العمدة"، والذي نافس في سباق رمضان الماضي، وحقق مشاهدات كبيرة.

محمد رمضان يحضر عيد ميلاد أشرف حكيمي في باريس

وشارك الفنان المصري محمد رمضان في احتفال لاعب كرة القدم المغربي أشرف حكيمي بعيد ميلاده في باريس، وظهر الثنائي في مقطع فيديو.

ونشر الفنان المصري محمد رمضان، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على تطبيق "انستجرام"، يظهر فيه مع اللاعب المحترف في صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وهما يلتقطان صورا معا.

وكان الفنان المصري محمد رمضان قد قدم التهنئة لأشرف حكيمي بمناسبة عيد ميلاده قبل بضعة أيام، حيث نشر صورة جمعتهما مع تعليق يقول: "يوم ميلاد سعيد".

وكان خرج الفنان محمد رمضان، عن صمته إزاء عمليات القصف الوحشية من قوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.

ونشر محمد رمضان فيديو عبر حسابه على تويتر قال فيه: "بنا يصبر أهالي الشهداء ويرزقهم الاستقرار والنصر القريب إن شاء الله، بتأتيني رسائل كثيرة تحسني على أن أكتب من أجل أن يصل صوتنا إلى الخارج.. قمة الجبن أن نحاول إيصال صوتنا للخارج، يجب أن يصل صوتنا هنا.