رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد رمضان: أقدم شخصية "أبو عبيدة" في مسلسلي القادم

نشر
محمد رمضان
محمد رمضان

بث الفنان محمد رمضان، مقطع فيديو له عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر وجه خلاله رسالة إلى القناة العاشرة الإسرائيلية، ردًا على دعوتها لمقاطعة أعماله.

 

 

وقال محمد رمضان خلال الفيديو: "القناة العاشرة الإسرائيلية تحث الشعب الإسرائيلي على مقاطعة أعمالي، لأنني قمت بعمل فيديو يحث العرب على الاتحاد للدفاع عن إخواتنا وأهلنا ودمنا في غزة".

 

 

 

وأضاف رمضان خلال الفيديو: "أنا أقول لهم إن هذا أقل واجب تجاه إخوتي، والواجب التاني ودي رسالة ليكم في القناة العاشرة إن اسم شخصيتي في المسلسل القادم إن شاء الله سيكون أبو عبيدة".

 

محمد رمضان يخرج عن صمته ويعلن تضامنه مع الشعب الفلسطيني


خرج الفنان محمد رمضان، عن صمته إزاء عمليات القصف الوحشية من قوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.

ونشر محمد رمضان فيديو عبر حسابه على تويتر قال فيه: "بنا يصبر أهالي الشهداء ويرزقهم الاستقرار والنصر القريب إن شاء الله، بتأتيني رسائل كثيرة تحسني على أن أكتب من أجل أن يصل صوتنا إلى الخارج.. قمة الجبن أن نحاول إيصال صوتنا للخارج، يجب أن يصل صوتنا هنا.

تقرير إيراني: العملية البرية في غزة شهدت مشاركة 5 آلاف جندي أمريكي


قالت وكالة الأنباء الإيرانية " إن قرابة 5 آلاف جندي أمريكي شاركوا في العملية البرية التي نفذها جيش الاحتلال على عدة محاور في قطاع غزة مساء الجمعة.

وبحسب تقرير الوكالة، فإن "ثلاث فرق وعدة ألوية من القوات الأمريكية، شاركت في العملية الليلية، إذ حاولت قوات الجيش الإسرائيلي دخول قطاع غزة من مناطق شرق البريج وبيت حانون وبيت لاهيا وخان يونس"، وأشارت الوكالة إلى أن "إسرائيل استخدمت خطة مماثلة، في حربها على غزة عام 2014".

 

وتقول التقارير: إن سبب تقدم الجيش الإسرائيلي في هذه المناطق هو تقسيم قطاع غزة إلى قسمين أو ثلاثة أقسام وقطع الاتصالات بين القوات الفلسطينية قبل إطلاق المرحلة التالية من العملية.

 

واشنطن تضغط على إسرائيل للموافقة على وقف إطلاق النار


قالت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، إن إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن غيرت سياستها تجاه وقف إطلاق النار المؤقت للأغراض الإنسانية فى غزة، وأصبحت حاليًا داعمة له بشكل كامل وتضغط على إسرائيل لتنفيذ وقف إطلاق نار للسماح بدخول المساعدات الإنسانية بشكل دوري.

 

وأشارت الصحيفة - فى تقرير على موقعها الإلكتروني، إلى أنه بعد أسابيع من رفض دعم الدعوات الدولية المتزايدة من أجل "وقف إنساني" للغارات الجوية الإسرائيلية للسماح بتدفق مستمر للمساعدات إلى غزة، والسماح للمواطنين الأمريكيين والأجانب بالخروج وتسهيل إطلاق سراح الرهائن؛ فإن إدارة بايدن أصبحت - الآن - تدعم هذا المطلب وتضغط على إسرائيل للموافقة.