رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تامر حسني يعلن موعد ومكان حفلاته في رأس السنة

نشر
الأمصار

كشف الفنان تامر حسني عن موعد حفلاته في رأس السنة الجديدة 2024، ونشر  بوستر الحفلات عبر حسابه على موقع تويتر، حيث يحيي حفلا يوم 30 ديسمبر في تركيا، وحفلًا في العاصمة الإماراتية أبو ظبي يوم 31 ديسمبر.

ويعود تامر حسني من جديد لإحياء الحفلات الغنائية، وذلك بعد تأجيل أكثر من حفل غنائي له بسبب أحداث غزة الصعبة.

وفي وقت سابق قال “إش إش” مدير إنتاج شركة تامر حسني لـ"فيتو" إن تامر من الممكن أن يعود لإحياء الحفلات الغنائية في أواخر ديسمبر المقبل مع مطلع العام الجديد، وذلك بعد توقفه عن إحياء الحفلات الفترة الماضية بسبب أحداث غزة.
 

وكان تامر حسني قد علق في وقت سابق على الأحداث في غزة عبر حسابه على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، حيث استنكر ما يحدث لأهالي فلسطين، على يد الكيان الصهيوني.

 

وكتب تامر حسني عبر ستوري انستجرام قائلًا: "لا حول ولا قوة إلا بالله، معجزة من عندك يا رب سامحنا يا الله قد لا نفهم حكمتك ولكن لا شيء يفوق يقيننا برحمتك"..

تامر حسني يتعاون مع أسيل عمران في عمل فني جديد

كشف الفنان المصري تامر حسني، عن تعاونه مرة أخرى مع الفنانة أسيل عمران، في ثاني تعاون بينهما بعد كليب "ناسيني ليه"، كما أعلن طرحه فيديو كليب جديد يحمل عنوان "حوَّا".

وكتب تامر حسني، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "رجعنالكم تاني أنا والنجمة الجميلة أسيل عمران بعد كليب ناسيني ليه اللي كلكم حبيتوه.. بس دلوقتي مش كليب بس إحنا بنحضر رحلة فنية أطول كنتوا مستنيينها من زمان.. انتظروا أول خطوة في الرحلة وهى كليب أغنيتي الجديدة (حوّا) من ألبوم هرمون السعادة".

كان قدم الفنان المصري تامر حسني، باقة من أبرز أغانيه في حفله الغنائي ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، بداية شهر أغسطس الماضي، وذلك وسط إقبال كبير من الزواج والجمهور على المهرجان.

وكان كشف الفنان المصري تامر حسني، عن رغبته في اعتزال الغناء، وقال في لقاء قديم إنه لا يتمنى الموت وهو مطرب: "لا يجب أن يكون الغناء آخر الأحلام، والإنسان يأتي للدنيا ليقوم بأشياء كثيرة".

ويتأهب الفنان المصري تامر حسني، خلال الفترة المقبلة لطرح أغنية جديدة على منصات الموسيقى وموقع الفيديوهات "يوتيوب".

وأغنية الفنان المصري تامر حسني، الجديدة المفترض طرحها قريبًا من كلمات محمد النجار ومن ألحان الملحن محمد يحيي.

وطرح الفنان المصري تامر حسني في وقت سابق أغنية "حوا" مع الفنانة السعودية أسيل عمران وحققت نجاحا كبيرا منذ طرحها على موقع يوتيوب.