رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم Nosferatu لـ روبرت أيجرز يطرح نهاية العام المقبل

نشر
الأمصار

تصل النسخة الجديدة من فيلم Nosferatu للمخرج روبرت إيجرز، يوم 25 ديسمبر من العام المقبل 2024 في الولايات المتحدة، ومن المقرر أن يلعب بيل سكارسجارد دور مصاص الدماء في فيلم الرعب القادم.

فيلم Nosferatu هو النسخة الثانية للفيلم الألماني الصامت لعام 1922 الذي يحمل نفس الاسم، بعد فيلم فيرنر هيرزوج Nosferatu The Vampyre الذى طرح خلال عام عام 1979.

ومن بين أعضاء فريق التمثيل الآخرين نيكولاس هولت، وليلي روز ديب، وآرون تايلور جونسون، وإيما كورين، وويليم دافو، وسيمون ماكبيرني، ورالف إينيسون.

بعد طرح الصور الأولى من فيلم Nosferatu، حصل على مجموعة من ردود الفعل الجيدة، حيث كتب أحد مستخدمي موقع التغريدات X: "قد يكون أفضل فيلم في Christmas على الإطلاق".
 

وأضاف آخر: " لا استطيع الانتظار لطرح الفيديو الترويجى الخاص بفيلم Nosferatu، أعلم أنني متحيز بشأن هذا العمل خاصة ويمكنني أن أعترف بذلك ولكن أعتقد أن هذا سيكون شيئًا خاصًا"..

فيلم الرعب "The Exorcist: Believer" يتخطى 134 مليون دولار عالميًا

حقق فيلم الرعب "The Exorcist: Believer" إيرادات وصلت إلى 134 مليونًا و 872 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي، مُنذ طرحه يوم 6 أكتوبر الماضي، ووصلت مُدة العمل إلى ساعة و51 دقيقة، ومن إنتاج شركة  Universal Pictures.

وانقسمت الإيرادات بين 65 مليونًا و535 ألف دولار بشباك التذاكر الأمريكي، و69 مليونًا و337 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي.

فيلم الرعب The Exorcist: Believer يدورعندما تظهر على أنجيلا، ابنة الأب العازب فيكتور فيلدنج، وصديقتها كاثرين، علامات المس الشيطاني، يُطلق ذلك العنان لسلسلة من الأحداث التي تجبره على مواجهة طبيعة الشر، مرعوبًا ويائسًا، ويبحث عن كريس ماكنيل، الشخص الوحيد على قيد الحياة الذي شهد شيئًا كهذا من قبل.

يقوم ببطولة الفيلم الجديد The Exorcist: Believer كل من ليندا بلير، إلين بورستين، أوليفيا أونيل، جنيفر نيتلز، ليزلي أودوم جونيور، آن دود، ليديا جيويت، نوربرت ليو بوتز، رافائيل سبارج، بن بلادون، العمل من إخراج ديفيد جوردون جرين الذى شارك في التأليف جنبا إلى بيتر ساتلر، سكوت تيمز، داني ماكبرايد، ويليام بيتر بلاتي.

شركة ديزني تُواجه خسارة جديدة بسبب فيلم الأنيميشن "Wish"

تواجه شركة "ديزني" خسارة جديدة، بسبب فيلم الأنيميشن "Wish"، الذي طُرح بدور العرض العالمية من يوم 22 نوفمبر الجاري، العمل يدور في إطار مغامرة، كوميديا عائلية، وفانتازيا، وبالرغم من هذه التوليفة الكبيرة، إلا أن الفيلم الجديد حقق 49 مليونًا و656 ألف دولار، مقابل ميزانية وصلت إلى 200 مليون دولار.

وانقسمت الإيرادات بين 32 مليونًا و354 ألف دولار بشباك التذاكر الأمريكي، و17 مليونا و301 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي في 7 أيام