رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جوني إيفانز مدافع مانشستر يونايتد يحصل على وسام الإمبراطورية البريطانية

نشر
الأمصار

حصل جوني إيفانز، مدافع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، مساء الاثنين، على وسام الإمبراطورية البريطانية (MBE) من الأمير ويليام في قصر باكنجهام.

وجاء تكريم مدافع مانشستر يونايتد، جوني إيفانز، بهذه الجائزة تكريما لخدماته لكرة القدم في أيرلندا الشمالية.

وقال إيفانز عن الجائزة:"عندما تلقيت الرسالة وكان عليها الختم الملكي على ظهرها، شعرت بالصدمة بعض الشيء، لكنها كانت أيضًا مذهلة. شعرت بالفخر الشديد، خاصة عندما رأيت ذلك بمثابة اعتراف بمساهمتي في كرة القدم في أيرلندا الشمالية". 

وكان جوني إيفانز، صاحب الـ 35 عاما، قد عاد لصفوف مانشستر يونايتد، خلال الميركاتو الصيفي الأخير، فى صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق ليستر سيتي. 

وخاض إيفانز مع اليونايتد خلال الموسم الحالي، 8 مباريات فى مختلف المسابقات، وصنع هدف وحيد. 

ويحتل مانشستر يونايتد، المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 24 نقطة، وذلك بعد فوزه فى المباراة الأخيرة على مضيفه فريق إيفرتون، بثلاثية نظيفة. 

مانشستر يونايتد يواصل انتصاراته في الدوري الإنجليزي بثلاثية ضد إيفرتون

حقق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، فوزه الثالث على التوالى بالدورى الإنجليزى بعد تغلبه اليوم على مضيفه إيفرتون، بنتيجة 3-0، على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من البريميرليج للموسم الجارى 2023 - 2024.

وجاء هدف مانشستر يونايتد الأول ضد إيفرتون، عن طريق النجم الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، من خلال مقصية رائعة، تشبه الهدف الشهير الذي أحرزه أسطورة اليونايتد واين روني في شباك مانشستر سيتي عام 2011 بديربي مانشستر الذي انتهى بفوز فريقه 2-1.

وأضاف راشفورد الهدف الثانى لمانشستر يونايتد فى الدقيقة 56 من ركلة جزاء، ثم اختتم مارسيال الثلاثية فى الدقيقة 75.

ترتيب الدورى الإنجليزى

ويملك مانشستر يونايتد 24 نقطة ليأتى فى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يملك إيفرتون 4 نقاط، بعد خصم 10 نقاط من رصيده، بسبب مخالفات مالية ليتواجد فى المركز التاسع عشر.

وكان اليونايتد قد حقق الفوز فى مباراته الأخيرة بالبريميرليج، خلال مواجهة لوتون تاون، بهدف نظيف، بينما حقق إيفرتون فوزا ثمينا على مضيفه كريستال بالاس، بثلاثة أهداف مقابل هدفين