رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هنا الزاهد: ربنا بعتلي إشارات إن لسه فيه حاجات جميلة مستنياني

نشر
الفنانة المصرية هنا
الفنانة المصرية هنا الزاهد

كشفت الفنانة المصرية هنا الزاهد عن صور لها من أمام الحرم المكي، حيث تؤدي مناسك العمرة، ونشرت هنا الصور من خلال حسابها علي موقع الانستجرام، وظهرت وهي ترتدي عباءة سوداء مع الحجاب معلقة علي الصور بـ"بما إن السنة قربت تخلص.. فأنا عندي امتنان جميل جدًا لربنا على كل شيء.. وكل لحظة أكدلي فيها بلُطفه إنه بيحبني.. و بعتلي قوة وصبر زيادة وإشارات إن لسه فيه حاجات جميلة مستنياني باقي الطريق ..الحمد لله رب العالمين".


وأعلنت الفنانة المصرية هنا الزاهد، انفصالها عن زوجها النجم المصري أحمد فهمى رسميًا بعد زواج 4 سنوات، الأربعاء، عبر خاصية ستورى على حسابها على إنستجرام، قائلة: "الحمد لله تم الانفصال بينى وبين أحمد بعد 4 سنوات زواج وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".

 

الفنانة المصرية هنا الزاهد عبر حسابها 

وتزوج الفنان المصري أحمد فهمى والفنانة المصرية هنا الزاهد عام 2019 بعد قصة حب قصيرة، وتعاونا فنياً في أعمال "الواد سيد الشحات" الذي عرض في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته محمد عبدالرحمن "توتا" ومسرحية "جوازة معفرتة" التي تم عرضها بالسعودية، وفيلم "مستر إكس" الذى عرض مؤخراً فى السينمات، وكذلك مسلسل إذاعي.
فيلم "مستر إكس" بطولة أحمد فهمي، وهنا الزاهد، أوس أوس، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، وعدد كبير من الفنانين ضيوف الشرف أبرزهم عمرو يوسف، أكرم حسني، ريم مصطفى، مي عمر، والعمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، إخراج أحمد عبدالوهاب.

 هنا الزاهد تُنهي تصوير "فاصل من اللحظات اللذيذة".. الشهر المقبل

اقتربت الفنانة المصرية هنا الزاهد من إنهاء تصوير جزء كبير من مشاهدها في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" مع هشام ماجد، حيث يتبقى لها 9 أيام تصوير وتودع العمل بالكامل، حيث سيتم تصوير المشاهد المتبقية خلال الأسبوعين المقبلين، على أن يكون آخر المشاهد خلال منتصف شهر سبتمبر المقبل.

فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"  تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي وبطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذى يجسد شخصية مهندس معماري والمتزوج من هنا الزاهد ويعيشان معا حياة تعيسة، إلى أن يحدث مفاجأة تغير حياتهما.

مستر إكس يسجل 28.7 مليون جنيه بعد 6 أسابيع من عرضه

حقق فيلم "مستر إكس" بطولة النجم أحمد فهمى وتشاركه البطولة النجمة هنا الزاهد، إيرادات بلغت  207,496 ألف جنيه في آخر ليلة عرض، كما حصد الأسبوع الماضي مليونا و708 آلاف و598 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال 6 أسابيع من طرحه في السينمات 28 مليونا و780 ألف جنيه، حيث طرح الفيلم في جميع دور العرض في مصر في وقفة عيد الأضحى الماضى.

فيلم "مستر إكس" بطولة أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومى فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه حول أحمد فهمى الذي يمتلك شركة يساعد من خلالها الرجال لكي يطلقوا زوجاتهم، والمحافظة على حقوقهم.

في وقت سابق، أطلقت الشركة المنتجة لمسلسل "سيب وأنا أسيب" الأغنية الدعائية للمسلسل، والتي جاءت بعنوان «هما هنا».

أغنية "هما هنا" من غناء الفنان أحمد السعدني، والفنانة هنا الزاهد، ومن كلمات وألحان عزيز الشافعي.